إنفوجراف.. أومتيتى نقطة ضعف برشلونة فى خطة المستقبل

الثلاثاء، 27 مارس 2018 12:30 م
إنفوجراف.. أومتيتى نقطة ضعف برشلونة فى خطة المستقبل أومتيتى مدافع برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمثل الفرنسى صامويل أومتيتى، مدافع برشلونة الإسبانى، أبرز نقاط ضعف التشكيل الأساسى للفريق الكتالونى فيما يتعلق بالشرط الجزائى فى عقده.

ونشرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، تقريرا عن الشروط الجزائية للاعبى برشلونة سواء الأساسيين أو البدلاء، حيث قام البارسا بتأمين عقود معظم النجوم حتى لا يتكرر ما حدث مع النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا الذى رحل لصفوف باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو هى قيمة الشرط الجزائى فى عقده مع البلوجرانا.

 

شرط جزائى أومتيتى مع برشلونة 

 

أضافت الصحيفة أن أومتيتى هو اللاعب الوحيد فى التشكيل الأساسى الذى تقل قيمة الشرط الجزائى فى عقده عن برشلونة عن 100 مليون يورو ، حيث تبلغ 60 مليونا فقط، وهو ما يمثل تهديدا كبيرا بعد المستويات الرائعة التى يقدمها وهو ما جعله محط أنظار العديد من الأندية الكبرى على رأسها مانشستر يونايتد الإنجليزى الذى أبدى اهتمامه بضم اللاعب.

 

أومتيتى
أومتيتى

 

الشروط الجزائية لنجوم برشلونة

أشارت الصحيفة إلى أن برشلونة رفع الشرط الجزائى مؤخرا فى العقد الجديد للثنائى سيرجى روبيرتو وجيرارد بيكيه إلى 500 مليون يورو، وصولا للنجم الأرجنتينى ليونيل ميسي الذى يعد الأعلى بقيمة 700 مليون.

 

الشروط الجزائية لنجوم برشلونة
الشروط الجزائية لنجوم برشلونة

 

وأوضحت الصحيفة أن أحدث تعاقدات برشلونة محمية بشكل جيد (كوتينيو 2023، ديمبلى 2022) ، حيث تصل إلى 400 مليون يورو لكل منهما، ويأتى الثنائى سواريز وبوسكيتس أقل منهما بشرط جزائى يبلغ 200 مليون يورو، مقابل 150 لـ"جوردى ألبا" و125 للكرواتى راكيتيتش.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة