فيديو وصور.. لجان كفر الشيخ تستعد لاستقبال الناخبين وسط تواجد أمنى

الإثنين، 26 مارس 2018 08:30 ص
فيديو وصور.. لجان كفر الشيخ تستعد لاستقبال الناخبين وسط تواجد أمنى استعدادات لجان الانتخابات
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعد لجان محافظة كفر الشيخ لإستقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم في الإنتخابات الرئاسية ، اليوم الاثنين ، في ظل تواجد أمني مكثف أمام اللجان ، وتواجد رجال الجيش والشرطة لتأمين اللجان من الداخل، وأغلق عدد من الطرق أمام اللجان لضمان عدم مرور السيارات للتيسير على الناخبين التواجد أمام اللجان، حفاظاً على سلامتهم .
 
 
ونتشهد محافظة كفر الشيح، حالة من الإنسابية المرورية وتواجد رجال المرور على الطرق ، ورفض عدد من الباعة من إقامة الأسواق الواقعة على الطريق، لضمان عدم حدوث زحام، ومنها سوق الكراكات الواقع على طريق الحامول بيلا .
 
قال اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، إنه سُيدلى بصوته في لجنة الوافدين" لجنة المدرسة الزخرفية التابعة بمدينة كفر الشيخ، في تمام الساعة العاشرة صباحًا، وسيتفقد عددًا من اللجان الانتخابية عقب الإدلاء بصوته .
 
وأضاف المحافظ،أنه يطالب كل أهالي كفر الشيخ ، بالحشد والتوجه للجان ، مؤكداً أن نسبة التصويت  بكفر الشيخ لن تقل عن 80% ، وأنه يراهن على وطنية أهالي المحافظة، مشيراً إلى أنه سيتابع  العملية الانتخابية على مدار ال 3أيام ، مؤكداً أنه  تابع تسليم مقار اللجان الانتخابية ،للقوات المُكلفة على التأمين بكافة اللجان.
 
وأكد نصر ، أنه وجه مساعديه ورؤساء المدن، بوضع التسهيلات الازمة لحسن سير العملية الانتخابية، كمهمة قومية تقع مسئوليتها على الجميع، موجهاً بحسن معاملة المواطنين ، مشيراً إلى أن غرفة العملية الرئيسية بديوان عام المحافظة والفرعية بالمراكز والمدن تتابع العملية الانتخابية على مدار الساعة، والتواصل مع جميع الأجهزة الأمنية والتنفيذية، لتسهيل عملية إدلاء الناخبين بأصواتهم، والحفاظ على سلامتهم، مشيراً إلى انه سيتم توفير وسائل لنقل الناخبين من المناطق البعيدة، مؤكداً أن عدد من لهم التصويت بالمحافظة 2 مليون و118 ألف و991 ناخب موزعين على 14 لجنة عامة، و525 مركز انتخابي، بـ 582 لجنة فرعية، ويشرف عليها 597 قاضٍ.
 
وقال محافظ كفر الشيخ ،إن المحافظة ستتصدر المشهد وستكون نسبة التصويت أعلى نسبة على مستوى الجمهورية ولن تقل عن 80% ، مشيراً إلى أنه سيتابع العملية الانتخابية، سواء من خلال غرفة العمليات أو تفقد اللجان والتيسير على كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة للإدلاء بأصواتهم الانتخابية .
 
  حواجز حديدية أمام اللجان بكفر الشيخ لضمان عدم سير السيارات
حواجز حديدية أمام اللجان بكفر الشيخ لضمان عدم سير السيارات

    التواجد الأمني أمام وداخل اللجان
التواجد الأمني أمام وداخل اللجان

    مقر لجنة الشهيد عبدالمنعم رياض الثانوية العسكرية
مقر لجنة الشهيد عبدالمنعم رياض الثانوية العسكرية

 جانب من الحواجز الحديدية
جانب من الحواجز الحديدية

  هدوء امام اللجان قبل بدأها بكفر الشيخ
هدوء امام اللجان قبل بدأها بكفر الشيخ

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة