فيديو وصور.. احتفالا بعيد ميلاد كيرا نايتلى الـ 33.. تعرف على أهم أفلامها

الإثنين، 26 مارس 2018 05:57 م
 فيديو وصور.. احتفالا بعيد ميلاد كيرا نايتلى الـ 33..  تعرف على أهم أفلامها كيرا نايتلي
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحتفل اليوم النجمة العالمية كيرا نايتلي بعيد ميلادها الـ 33 ، فهي النجمة التي استطاعت أن تبهر العالم بأدوارها المميزة التي حصدت سلسلة طويلة من عبارات الإشادة والثناء من قبل النقاد والجمهور، واليوم نرشح لك عددا من أفلامها التي تستحق المشاهدة.

" The Imitation Game

"

يعد فيلم " The Imitation Game " واحدا من أهم أعمال النجمة كيرا نايتلي، والعمل تدور أحداثه أثناء الحرب العالمية الثانية ، حول عبقري الرياضيات البريطاني ، وعالم الكمبيوتر الذي قاد مهمة للقضاء على لغز شفرة (إنيجما) الألمانية التي ساعدت في الحرب العالمية الثانية.

شارك كيرا نايتلي بطولة الفيلم عدد كبير من نجوم العالم من أبرزهم بنديكت كومبرباتش و مارك سترونج و روري كينير وغيرهم .

" Anna Karenina

"

فيلم " Anna Karenina " الذي عرض لأول مرة عام 2012 من اهم أعمال نجمة هوليوود الشهيرة كيرا نايتلي و الذي شاركها بطولته عدد كبير من النجوم من أبرزهم جود لو و ماثية ماكفيدين وغيرهم .

تبدأ أحداث العمل عندما تتعلق آنا التي تجسد دورها "كيرا ناتلي" بحب أحد الضباط، على الرغم من أنها متزوجة، بداية تحاول إخفاء الأمر لكن عشقها له يدفعها بجنون للاعتراف بذلك.

"Seeking A Friend for the End of the World

"

ويدخل فيلم " Seeking A Friend for the End of the World " ضمن أهم اعمال كيرا نايتلي ، ويشاركها البطولة ستيف كاريل و مارشال مانيش و روب كوردري وغيرهم .

تدور أحداث العمل حول اقتراب كوكب من اﻷرض ، ومن جهة أخرى رجل يجد نفسه وحيدا بعد ترك زوجته فى حالة من الذعر ، فيقرر القيام برحلة لتوحيد علاقته مع حبيبته فى المدرسة الثانوية ، ومرافقه هو جارة الذى يضع من دون قصد أوجاع فى خطته.

 " Last Night

"

الفيلم عرض رسميا بدرو السنما عام 2011 ، وهو من تأليف واخراج ماسي تادجيدين و شارك كيرا نايتلي بطولة الفيلم كل من إيفا مندس و جريفين دانو وسكوت ادسيت و انسون ماونت .

تدور الاحداث في ليلة واحدة حول زوجين ، حيث يسافر الزوج في رحلة عمل سريعة ، بينما تقابل زوجته حبيبها القديم.

Anna Karenina
Anna Karenina

 

Last Night
Last Night

 

Seeking A Friend for the End of the World
Seeking A Friend for the End of the World

 

The Imitation Game
The Imitation Game

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة