"عادتك ولا هتشتريها.. برضه الشعب هيبنيها".. المتربصون يبدأون حملة تشويه الانتخابات الرئاسية بـ"اللقطة المضروبة".. الجزيرة وcnn يزعمان عزوف الناخبين.. وطوابير اللجان تفضحهما.. وحلفاء الإخوان "لا يروا من الغربال"

الإثنين، 26 مارس 2018 04:11 م
"عادتك ولا هتشتريها.. برضه الشعب هيبنيها".. المتربصون يبدأون حملة تشويه الانتخابات الرئاسية بـ"اللقطة المضروبة".. الجزيرة وcnn يزعمان عزوف الناخبين.. وطوابير اللجان تفضحهما.. وحلفاء الإخوان "لا يروا من الغربال" الانتخابات الرئاسية
كتب كامل كامل – إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم توافد الناخبين أمام اللجان، والوقوف بالمئات فى طوابير الاقتراع منذ الصباح الباكر، من أجل المشاركة فى الانتخابات الرئاسية، ورغم أيضا تسليط الإعلام المصرى بجميع وسائله الضوء على حشود الشعب المصرى وهو يؤدى واجبه الوطنى، إلا أن المتربصين بمستقبل البلاد مازالوا يبثون سمومهم لإفساد أى محفل ديمقراطى ينعم فيه هذا الشعب، فهناك وسائل إعلام أرادت أن تستبدل الحسن بالسيء، والجميل بالقبيح، والاحتشاد بالفراغ، كى تصنع ثقبا أسودا تخرج من خلاله بأن الانتخابات تشهد عزوفا كبيرا، وبالنظر إلى تلك الوسائل الموجهة، نجد أن كاميرات قناتى "cnn" و"الجزيرة" المملوكة للنظام القطرى الداعم لجماعة الإخوان، ركزت على لجان انتخابية خاوية، وذلك فى وقت مبكر جدا قبل عملية بدء التصويت.

صور-انتخابات-الرئاسة-المصرية-(12)

القناتان الموجهتان استغلا الدقائق الأولى من فتح اللجان، وبعض اللجان فى الأماكن التى تخدم أعداد ناخبين أقل من مثيلاتها، كى تحصل على اللقطة المزيفة، التى تتاجر بها من أجل تسويق الوهم البعيد عن حالة الشارع المصرى، الذى شهد إقبالا كثيفا بالمناطق المتكدسة، ومتوسطا بالأماكن الأقل كثافة.

 

وبجانب ما فعلته قناتا "الجزيرة" و"cnn" زعم قيادات إخوان وحلفائهم وعلى رأسهم طارق الزمر القيادى بالجماعة الإسلامية أن الشباب لم يشاركوا فى الانتخابات الرئاسية، مستمرا فى بث الأكاذيب، بجانب تدشين دعوات لمقاطعة الانتخابات الرئاسية، والتى تحطمت تحت أقدام الحشود الانتخابية.

صور-انتخابات-الرئاسة-المصرية-(20)

مصطفى بكرى: الناخبون يحتشدون بكثافة أمام اللجان وهدف هؤلاء معروف

وبدوره انتقد بشدة النائب مصطفى البكرى عضو مجلس النواب، ما تروج له القنوات المعادية للدولة المصرية، قائلا: "هذه الحملة كنا نتوقعها فهؤلاء هدفهم معلن من قبل الانتخابات الرئاسية ألا وهو التشكيك فى الدولة المصرية".

 

وأشار مصطفى بكرى إلى أنه ذهب للجنته الانتخابية فى منطقة 6 أكتوبر صباح اليوم تمام الساعة 8.30 ليجد طوابير أمام اللجان، متابعا: "وقفت ما يقرب من نصف ساعة فى دورى لأدلى بصوتى"، مشيرا إلى أن الطوابير فى اللجان كانت تتخطى المئات.

صور-انتخابات-الرئاسة-المصرية-(2)

 

رئيس حزب "المصريين الأحرار": مصر تحتفل وتعكس مشهدا حضاريا للعالم كله

ووجه عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، التحية للقائمين على مسار العملية الانتخابية للهيئة الوطنية للانتخابات والهيئات القضائية.

صور-انتخابات-الرئاسة-المصرية-(3)
 

وقال عصام خليل، إن مشاركة الناخبين بكثافة يمثل رسالة للعالم إن مصر تشهد حفلا ديمقراطيا، وليست انتخابات رئاسية فحسب، واصطفاف وطنى خلف مؤسسات الدولة وحرص المواطنين على المشاركة الدستورية.

 

واختتم قائلا: "تحية للمصريين الذين يقفون حائط صد امام مؤامرات الأعداء ولجنودنا وشرطتنا البواسل لمجهوداتهم فى مجريات التأمين وكافة القائمين على العملية الديمقراطية"، لافتا إلى أنه كان من المتوقع تروج الكثير من الأكاذيب خلال الـ72 ساعة و القادمة ولكن الشعب يقف لها و خروجه اليوم كفيل بالرد عليها.

 

صور-انتخابات-الرئاسة-المصرية-(7)
 

 

صور-انتخابات-الرئاسة-المصرية-(11)
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة