الرياضيون يسجلون هدفاً تاريخياً فى مرمى الديمقراطية.. نجوم الرياضة يشاركون فى الانتخابات الرئاسية.. الوزير يطالب الجميع بالمشاركة وممارسة الحق الدستورى.. وظهور الصقر وشوبير ودرويش والعامرى الأبرز.. صور

الإثنين، 26 مارس 2018 04:37 م
الرياضيون يسجلون هدفاً تاريخياً فى مرمى الديمقراطية.. نجوم الرياضة يشاركون فى الانتخابات الرئاسية.. الوزير يطالب الجميع بالمشاركة وممارسة الحق الدستورى.. وظهور الصقر وشوبير ودرويش والعامرى الأبرز.. صور وزير الرياضة يدلى بصوته فى انتخابات الرئاسة
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص عدد كبير من نجوم الرياضة المصرية على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية التى بدأت اليوم وشهدت إقبالاً واضحاً من جموع الشعب المصرى على المشاركة فى هذا الحدث التاريخى، وسط اهتمام بالغ من وسائل الإعلام المصرية والعالمية.

الرياضة تحضر بقوة فى الانتخابات الرئاسية
 

لم تغب الرياضة عن هذا المشهد الحضارى وظهر فرسانها ونجومها بشكل واضح فى اللجان المختلفة، بالقاهرة والمحافظات، وشدد نجوم الرياضة على ضرورة التواجد فى هذا الحدث وحث الجماهير المصرية على أبداء رأيها فى العملية الانتخابية، وكشفت الساعات الأولى من اليوم الأول للتصويت عن تسجيل هدف تاريخى من الرياضيين فى مرمى الديمقراطية.

واحتشد الناخبون الرياضيون أمام لجان الانتخاب بمناطق مختلفة فى شتى بقاع الجمهورية، والتفت حولهم الجماهير والتقطوا صوراً تذكارية مع نجوم الرياضة.

وزير الرياضة يؤكد أهمية المشاركة فى الحق الدستورى

حرص المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، على الإدلاء بصوته فى الانتخابات الرئاسية بمقر لجنته  بمدرسة النور للمكفوفين بالمهندسين، وأكد الوزير حرص المواطنين على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية لدعم واستكمال مسيرة التقدم والتنمية التى تشهدها البلاد فى مختلف المجالات.

وزير الرياضة
وزير الرياضة

وأشار وزير الرياضة إلى احتشاد المواطنين من مختلف الفئات العمرية على اللجان لممارسة حقهم الدستورى والإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات، وفقاً للتقارير الواردة من غرفة العمليات بجميع مديريات الشباب والرياضة بمختلف المحافظات.

شوبير يدلي بصوته في انتخابات الرئاسة (12)
 

العامرى وشوبير يشاركان فى انتخابات الرئاسة

وأدلى العامرى فاروق نائب رئيس النادى الأهلى بصوته فى الانتخابات الرئاسية بإحدى مدارس حى الدقى، كما أدلى الإعلامى أحمد شوبير بصوته، معبرا عن سعادته بالمشاركة فى هذا الحدث التاريخى، مطالباً جموع الشعب المصرى للمشاركة فى هذا العرس الديمقراطى.

العامري فاروق يدلي بصوته في إنتخابات  الرئاسة (3)

كما حرص محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ورئيس مجلس إدارة نادى سموحة، على الإدلاء بصوته فى انتخابات الرئاسة بلجنة 34 بمدرسة هدى شعراوى بمصطفى كامل.

فرج عامر يقف فى طابورالناخبين للإدلاء بصوته

ووقف فرج عامر فى طوايير المواطنين وتحدث مع عدد من الناخبين وناقش معهم بعض الأمور المهمة التى تخص المواطنين.

فرج عامر
فرج عامر

وقال عامر، "إن صوته بالطبع كان للرئيس عبد الفتاح السيسى"، مؤكداً أن القادم أفضل فى ظل حرص الرئيس على حل المشاكل الاقتصادية المهمة ولكن الأمور تحتاج للصبر والتكاتف وعدم إعطاء الفرصة للإرهاب للتواجد بين صفوف الناس، مشددا على أن مصر بلد الأمن والأمان وأن القادم أفضل باذن الله.

وشدد عامر على أن الرئيس السيسي بدأ مشروعات عملاقة، وأن المواطن البسيط سيشهد خلال المرحلة المقبلة انفراجة بإذن الله، موجها رسالة لجميع المواطنين بضرورة المشاركة فى الانتخابات.

رئيس الإنتاج الحربى يشارك فى الانتخابات

وأدلى اللواء أشرف عامر، رئيس نادى الإنتاج الحربى، بصوته فى الانتخابات الرئاسية بلجنة رقم (1) داخل مدرسة المستقبل الابتدائية بسراى القبة.

اشرف  عامر رئيس الانتاج الحربي
اشرف عامر رئيس الانتاج الحربي

كما أدلى هشام نصر، رئيس اتحاد اليد، بصوته فى الانتخابات الرئاسية بمدرسة القرية السياحية التجريبية فى الحى المتميز بمدينة السادس من أكتوبر.

محمد مصيلحي يطالب الجمهور بالمشاركة

وحرص محمد مصيلحى، رئيس الاتحاد السكندرى، على الإدلاء بصوته داخل لجنته الانتخابية بمدرسة الشاطبى الميكانيكية بالإسكندرية، برفقة جاسر منير المدير التنفيذى لزعيم الثغر.

محمد مصيلحي
محمد مصيلحي

وطالب مصيلحى جماهير الاتحاد السكندرى بصفة خاصة وجموع الشعب المصرى بصفة عامة بالمشاركة فى العملية الانتخابية من أجل استكمال مسيرة النجاحات والطفرة الإنشائية والخدمية فى جميع المجالات.

كما أدلى الدكتور كمال درويش، رئيس نادى الزمالك الأسبق، بصوته فى الانتخابات بلجنة مدرسة النور للمكفوفين فى حى الدقى، فى الساعات الأولى لبدء التصويت.

وقال "درويش"، فى تصريحات لـ"اليوم السابع" على هامش إدلائه بصوته، إنه حرص على التصويت قبل توجهه للجامعة لمحاضرة مبكرة لطلابه، مضيفا، "علينا فى كل الأحوال الإدلاء بأصواتنا فى الانتخابات لنعبر عن آرائنا".

الصقر يؤكد أهمية استكمال الإنجازات

وحرص الصقر أحمد حسن، نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، على الإدلاء بصوته فى الانتخابات الرئاسية، مؤكدا ضرورة المشاركة فى هذا العرس الديمقراطى لاستكمال مسيرة النجاح التى بدأها الرئيس عبد الفتاح السيسي قبل أربع سنوات.

احمد حسن الصقرر
أحمد حسن الصقر









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة