البرلمان يرفع القبعة للداخلية.. عضو دفاع البرلمان: تصفية مرتكبى حادث الإسكندرية رسالة طمأنة للمصريين للمشاركة فى الانتخابات.. محمد زين: تحية للشرطة ورجالها.. والعوضى: القضاء عليهم فى وقت قياسى يؤكد كفاءة الأمن

الإثنين، 26 مارس 2018 12:40 ص
البرلمان يرفع القبعة للداخلية.. عضو دفاع البرلمان: تصفية مرتكبى حادث الإسكندرية رسالة طمأنة للمصريين للمشاركة فى الانتخابات.. محمد زين: تحية للشرطة ورجالها.. والعوضى: القضاء عليهم فى وقت قياسى يؤكد كفاءة الأمن مكافحة الإرهاب
كتب محمد أبو عوض - محمد رجب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد عدد كبير من أعضاء مجلس النواب بالدور الذى قام به رجال وزارة الداخلية بضبط وتصفية الإرهابيين من أنصار جماعة الإخوان الإرهابية، الذين قاموا باستهداف موكب مدير أمن الإسكندرية، وأسفر الحادث عن استشهاد 2 من حرس مدير الأمن.

 

قال اللواء عصام أبو المجد، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، إن نجاح أجهزة وزارة الداخلية فى توجيه ضربة أمنية ناجحة للجناح المسلح لجماعة الإخوان الإرهابية "حركة حسم"، والتوصل لهوية مرتكبى حادث، استهداف مدير أمن الإسكندرية، وضرب مكان وجودهم، يؤكد قوة وإرادة الوزارة ورجالها من الضباط والجنود وقبلهم القيادات فى إرسال رسالة واضح للمصريين مفادها: "شاركوا فى الانتخابات غدا فخلفكم وحوش تحمى ظهوركم من غدر الإرهاب".

 

 

وتابع عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، فى تصريحات لـ"اليوم السابع، أن جماعة الإخوان الإرهابية تحاول بكل الطرق إثارة الذعر بين المصريين وهو ما رفضته وزارة الداخلية ورفضه المصريون بكل وضوح، وما حدث دليل واضح على قوة الأمن المصرى وإحكامه السيطرة على رؤوس الفتنة والضلال فى مصر.

 

وأكد "أبو المجد" أن شعب مصر لم يتأثر بتلك الأعمال الإجرامية الإرهابية وسيذهل العالم بالمشاركة فى الانتخابات الرئاسية بكثافة أمام صناديق الاقتراع، والمُقرر عقدها أيام 26 و27و28 من الشهر الجارى، مُؤكدًا على نجاح الداخلية فى فرض سيطرتها على الوضع الأمنى.

 

من جانبه قال النائب أحمد العوضى، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، إن رد الداخلية بهذه السرعة على حادث استهداف مدير أمن الإسكندرية أمس بتصفية المتهمين والقضاء عليهم يظهر مدى إصرار الشرطة المدنية فى فرض السيطرة الأمنية الداخلية وتطهير مصر من ذيول الإخوان الإرهابيين.

 

 

وتابع عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، أن الهدف الرئيسى من التفجيرات إرهاب المصريين وتخويفهم من النزول إلى صناديق الاقتراع، متابعا أن الانتخابات الرئاسية ليست مجرد دعم فرد بعينه لكن هى دعم للوطن ولمجتمع يراد له الابتزاز وعدم الاستقرار والإضعاف. وأوضح "العوضى"، أن الشعب المصري يقف بكل قوة خلف مؤسسات الدولة، وفى مقدمتهم القوات المسلحة والشرطة الباسلة، للقضاء على شر تلك العصابات الإرهابية.

 

فى السياق قال النائب محمد عبدالله زين، عضو مجلس النواب عن محافظة البحيرة، إن وزارة الداخلية، تثبت كل يوم قوة وكفاءة ورجولة أبناءها الذى أقسموا على حفظ الأمن والتضحية من أجل الوطن، وعدم التأخر لحظة فى حماية المصريين من مواجهة الأعداء.

 

 

 وأشار عضو مجلس النواب عن محافظة البحيرة، أنه يجب توجيه التحية لرجال وزارة الداخلية على ما فعله اليوم من القضاء على تلك البؤرة الإرهابية التى استهدفت مدير أمن الإسكندرية، والقضاء عليهم فى وقت قياسى يدل على كفاءة رجال الشرطة المدنية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة