أكرم القصاص - علا الشافعي

نجوم واعدة تخطف الأنظار فى فترة التوقف الدولية.. هداف إسبانيا الأبرز

الأحد، 25 مارس 2018 12:44 م
نجوم واعدة تخطف الأنظار فى فترة التوقف الدولية.. هداف إسبانيا الأبرز رودريجو مورينو مهاجم منتخب اسبانيا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباريات التوقف الدولية التى أقيمت على مدار اليومين الماضيين تألق مجموعة من النجوم الواعدة، حيث بدأت معظم المنتخبات الاستعداد لخوض كأس العالم فى روسيا 2018، والذى سوف ينطلق فى الفترة من 14 يونيو حتى 15 يوليو المقبل. 

 

التقرير التالى يستعرض أبرز النجوم الواعدة خلال مباريات الودية الدولية:

 

1 – محمد الشناوى
 

نجح حارس الأهلى فى الاختبار الأول مع منتخبنا الوطنى خلال مواجهة البرتغال، على الرغم من تلقى شباكه هدفين فى اللحظات الأخيرة من زمن المباراة عن طريق النجم كريستيانو رونالدو.

وتألق الشناوى بشكل كبير خلال المباراة، ونجح فى التصدى لأكثر من كرة خطيرة على مرمى الفراعنة طوال اللقاء، ليلقى أداء الحارس إشادة جميع الجماهير المصرية.  

2 – رودريجو مورينو
 

فاجأ جولين لوبيتيجى، مدرب المنتخب الإسبانى، الجميع خلال مواجهة المنتخب الألمانى الدفع بمهاجم فريق فالنسيا رودريجو مورينو على حساب النجم دييجو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد، والذى نجح فى هز شباك منتخب الماكينات الألمانية، ليكافئ مدربه على ثقته الكبيرة التى وضعها فيه.

3 – سكوت مكتومنى
 

خاض النجم الشاب لفريق مانشستر يونايتد صاحب الـ21 عاماً مواجهته الأولى مع منتخب أسكتلندا أمام كوستاريكا، وظهر اللاعب بمستوى رائع خلال المباراة، على الرغم من هزيمة منتخب بلاده خلال المباراة بنتيجة 0 – 1.

4 – خيسي لينجارد
 

سجل خيسي لينجارد نجم مانشستر يونايتد الشاب فى تسجيل أول أهدافه مع المنتخب الإنجليزى خلال مواجهة هولندا، وذلك خلال أول مواجهة لمنتخب الأسود الثلاثة استعدادا لخوض منافسات كاس العالم روسيا 2018.  

   

5 – وسام بن يدر
 

خاض مهاجم فريق إشبيلية الإسبانى أولى مبارياته مع المنتخب الفرنسى خلال مواجهة كولومبيا، والتى خسرها منتخب الديوك بنتيجة 3 – 2، وذلك بعد تألقه الأخير مع الفريق الأندلسى وتسجيله هدفين فى شباك مانشستر يونايتد بدورى أبطال أوروبا.

6 - هارى ويلسون
 

تألق نجم ليفربول الإنجليزى صاحب الـ21 عاما فى ظهوره الأول مع المنتخب الويلزى، بعد تسجيله هدف فى الفوز الكبير الذى حققه الفريق على المنتخب الصيني بنتيجة 6 – 0.

7 - مانويل لانزينى
 

ظهر مانويل لانزينى، مهاجم وست هام الإنجليزى، بمستوى طيب للغاية برفقة منتخب الأرجنتين فى ودية إيطاليا التى انتهت لصالح التانجو بهدفين دون رد، حيث سجل لانزينى أول أهدافه الدولية بقميص منتخب بلاده فى هذه المباراة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة