معركة ثلاثية بين عمالقة أوروبا للتعاقد مع محمد صلاح فى الصيف.. ريال مدريد يفاوض وكيل الفرعون.. كوتينيو يطلب ضم هداف ليفربول لبرشلونة بموافقة سواريز.. والريدز يعرض 200 ألف إسترلينى أسبوعيا لإقناعه بالبقاء

الأحد، 25 مارس 2018 12:21 م
معركة ثلاثية بين عمالقة أوروبا للتعاقد مع محمد صلاح فى الصيف.. ريال مدريد يفاوض وكيل الفرعون.. كوتينيو يطلب ضم هداف ليفربول لبرشلونة بموافقة سواريز.. والريدز يعرض 200 ألف إسترلينى أسبوعيا لإقناعه بالبقاء محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساعات الأخيرة العديد من التطورات بشأن مستقبل النجم المصرى محمد صلاح، هداف ليفربول الإنجليزى فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 36 هدفاً، فى ظل اهتمام أندية ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين وباريس سان جيرمان الفرنسى بضم "الفرعون المصرى" خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

كوتينيو يطالب برشلونة بضم محمد صلاح

 

وطالب البرازيلى فيليب كوتينيو، لاعب برشلونة الإسبانى، إدارة النادى بالتعاقد مع محمد صلاح، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع المنتخب الوطنى وليفربول هذا الموسم.

وذكرت صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية، أن فيليب كوتينيو، الذى زامل محمد صلاح فى نادى ليفربول لمدة 6 أشهر قبل انتقاله لصفوف برشلونة الإسبانى خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، قدم مقترحاً لإدارة النادى الكتالونى بالتعاقد مع محمد صلاح بدلاً من المهاجم الفرنسى أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد الإسبانى.

سواريز وكوتينيو ثنائى برشلونة
سواريز وكوتينيو ثنائى برشلونة

وأضافت الصحيفة، أن اقتراح كوتينيو بالتعاقد مع محمد صلاح حظى بموافقة لويس سواريز مهاجم برشلونة ومنتخب أوروجواى، فى انتظار قرار ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين والفريق الكتالونى.

 

ريال مدريد يفاوض وكيل محمد صلاح
 

فى حين كشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن إدارة ريال مدريد دخلت فى مفاوضات مع رامى عباس وكيل محمد صلاح من أجل بحث إمكانية انضمامه لصفوف الفريق الملكى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتعد هذه المرة الثانية التى تؤكد فيها وسائل الإعلام الإسبانية وجود مفاوضات بين مسئولى ريال مدريد ورامى عباس وكيل أعمال محمد صلاح، بعدما أعلن موقع "diariogol" الإسبانى، فى يناير الماضى، أن رامى عباس تواجد فى إسبانيا وعقد اجتماعاً مع فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد لتقريب المواقف ووجهات النظر بين الطرفين.

محمد صلاح
محمد صلاح

وأضاف الموقع أن إدارة ريال مدريد تسعى للتوصل لاتفاق مع محمد صلاح على الانضمام لصفوف الفريق الملكى الصيف المقبل قبل الدخول فى المفاوضات الرسمية مع إدارة ليفربول، لاسيما أن فلورنتينو بيريز، رئيس النادى الملكى، يدرك جيداً أن معركة الحصول على "الفرعون المصرى" لن تكون سهلة.

ويسعى ريال مدريد للتعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتعزيز الخيارات الهجومية، فى ظل تراجع أداء كريم بنزيما، بالإضافة إلى الإصابات العديدة التى تعرض لها الجناح الويلزى جاريث بيل هذا الموسم، والتى أبعدته عن معظم مباريات الفريق الملكى.

ويتصدر محمد صلاح قائمة اللاعبين الذين يسعى ريال مدريد للتعاقد معهم، والتى تضم أيضاً هارى كين لاعب توتنهام الإنجليزى، وهازارد نجم تشيلسى الإنجليزى، ونيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسى، وروبرت ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ الألمانى، فى ظل المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع ليفربول الموسم الحالى، وتمكنه من تسجيل 28 هدفاً فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، رغم عدم مشاركته فى مركز المهاجم.

 

ليفربول يغرى محمد صلاح بـ200 ألف إسترلينى أسبوعياً للبقاء
 

لم يقف نادى ليفربول مكتوف الأيدى تجاه محاولات برشلونة وريال مدريد للتعاقد مع محمد صلاح الصيف المقبل، حيث تستعد إدارة النادى للدخول فى مفاوضات مع النجم المصرى محمد صلاح من أجل تحسين عقده، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها اللاعب فى موسمه الأول مع "الريدز".

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن نادى ليفربول يستعد لمكافأة محمد صلاح الذى سجل 36 هدفاً مع "الريدز" فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم، بإبرام عقد جديد، يتقاضى على إثره راتباً أسبوعياً قدره 200 ألف جنيه إسترلينى، ما يوازى 5 ملايين جنيه مصرى.

وأضافت الصحيفة، أن إدارة ليفربول تسعى لإقناع محمد صلاح "بيكاسو" بالبقاء ضمن صفوف الفريق، وهو الأمر الذى سيسعد يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، الذى يقوم ببناء خطته الهجومية على اللاعب المصرى الذى يتقاضى حالياً راتباً أسبوعياً يصل لـ90 ألف جنيه إسترلينى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة