فريق المنظمة العربية يضع اللمسات النهائية على خطته لمتابعة انتخابات الرئاسة

الأحد، 25 مارس 2018 09:39 م
فريق المنظمة العربية يضع اللمسات النهائية على خطته لمتابعة انتخابات الرئاسة انتخابات ـ أرشيفية
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اجتمع فريق المنظمة العربية لحقوق الإنسان لمتابعة الانتخابات الرئاسية فى مصر بمقر الأمانة العامة للمنظمة بكامل تشكيله، حيث جرى وضع اللمسات النهائية لخطة تحركات الفريق خلال أيام التصويت انطلاقا من يوم غد الإثنين 26 وحتى يوم 28 من الشهر الجارى، والأيام اللاحقة التى ستشهد عمليات فرز الأصوات.

 

ووفقا لبيان صادر عن المنظمة اليوم، إن الفريق توصل إلى خطة تحركه نهاية وتوزيع الاختصاصات، وتشمل الخطة اختيار عينات متنوعة فى سياقات جغرافية متعددة تشمل محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية والسويس وبنى سويف والقليوبية والغربية والدقهلية ودمياط والإسماعيلية.

 

وأكدت المنظمة أنه تم الانتهاء من منهجية التواصل بين أعضاء الفريق وغرفة العمليات المركزية، والتنسيق مع المنظمات الصديقة التى تشارك فى عملية المتابعة، وفى مقدمتها المنظمة المصرية لحقوق الإنسان، وكذا المجلس القومى لحقوق الإنسان.

 

ودعا الفريق الناخبين لتقديم افاداتهم وملاحظاتهم أولا بأول إلى غرفة العمليات المركزية بتسجيلها والتواصل بشأنها مع الغرفة المختصة بالهيئة الوطنية المستقلة للانتخابات لمعالجتها.

جدير بالذكر أن فريق المنظمة لمتابعة الانتخابات الرئاسية في مصر يتشكل من جنسيات مختلطة تشمل مصر وليبيا والجزائر وموريتانيا والكويت والعراق والإمارات واليمن وسوريا وإيطاليا وبلجيكا. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة