صحيفة مكسيكية: الانتخابات المصرية حرة ونزيهة والمصريون يرون السيسي بطلا

الأحد، 25 مارس 2018 01:21 م
صحيفة مكسيكية: الانتخابات المصرية حرة ونزيهة والمصريون يرون السيسي بطلا انتخابات - صورة أرشيفية
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة "لا اكبانثيون" المكسيكية، إن المصريين يرون السيسي "بطلا" أنقذهم من الظلام، ولا يزال يحقق لهم الأمن والأمان بعد فترة من الفوضى حققتها جماعة الإخوان.

 

وأكدت الصحيفة أن المصريين يتوجهون غدا الاثنين، إلى صناديق الاقتراع فى أول أيام الانتخابات الرئاسية، مشيرة أن الانتخابات ستكون حرة ونزيهة ولن تكون محل نزاع، وذلك بسبب شعبية السيسي الكبيرة الواضحة للعالم.

 

وأشارت الصحيفة فى تقريرها إلى أن السيسي، نجح على مدار ولايته الرئاسية الأولى فى العديد من الملفات، فى مقدمتها الإصلاح الاقتصادى، والحرب على الإرهاب، وغير ذلك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الاستاذ علي

شهادة حق من مواطن مصري

ادلي بصوتي منذ سنوات طويلة في الانتخابات البرلمانية والرئاسية ما احد يرغم احد او يوجه احد نحو مرشح بعينه.هناك حرية في التعبير وحرية في اعطاء الصوت لمن يستحقه.نعم نشعر ونلمس تحسن كبير في الوضع الامني.نعم هناك استقرار ومناخ ايجابي وهذان لهما مرود ايجابي علي عودة السياحة ودوران عجلة الانتاج وعودة النشاط الاقتصاد كما كان .نامل ان تكون الفترة الرئاسية الثانية هي فترة خير وتحسن احوال الشعب المصري الاقتصادي والاجتماعية بعد تحسن الامن وعودة الاستقرار وفي النهاية نحن افضل حالا من دول عربية عصفت بها الفتن واكتوت الشعوب بنارها الحمد لله والشكر لله 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة