فيديو.. لعنة الريمونتادا تضرب الفراعنة فى 3 مباريات.. اعرف التفاصيل

السبت، 24 مارس 2018 06:18 م
فيديو.. لعنة الريمونتادا تضرب الفراعنة فى 3 مباريات.. اعرف التفاصيل لقطة من مباراة مصر والبرتغال
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعادت ثنائية البرتغال فى منتخب مصر بالدقائق الأخيرة من المباراة التى جمعت الفريقين أمس، الجمعة، بسويسرا استعداداً لمونديال روسيا، ذكريات خسارة مصر فى عدة مناسبات بالدقائق الأخيرة قلبت فيها "ريمونتادا" المنافسين الهزيمة أمام الفراعنة لفوز مُثير.

فى السطور التالية يسترجع "اليوم السابع" أشهر 3 مباريات "شرب" خلالها المنتخب المصرى من "مرارة" الريمونتادا وإلى التفاصيل:

1_مصر والبرازيل فى كأس القارات

كان المنتخب المصرى على أعتاب تعادل تاريخى بطعم الفوز أمام المنتخب البرازيلى فى بطولة العالم للقارات عام 2009 بجنوب أفريقيا فى مباراة من أهم وأقوى المباريات التى خاضها المنتخب المصرى عبر تاريخه الطويل.

منتخب مصر كان مُتأخراً (1-3) أمام البرازيل ثم تعادل بهدفين عن طريق محمد شوقى ومحمد زيدان وكاد المننتخب المصري أن يُحقق مفاجألة كُبرى ويفوز على نجوم السامبا بعدما أهدر أكثر من فرصة لتسجل الهدف الرابع لكن البرازيل تماسكت ثم خطفت هدف الفوز فى الدقيقة الأخيرة من المباراة بركلة جزاء اُحتسبت ضد أحمد المحمدى لاعب منتخبنا الاول ليفوز بها السامبا 3/4.

أهداف مباراة مصر والبرازيل

2_مصر والكاميرون فى نهائى أمم 2017

ظن كثيرون أن منتخب مصر فى طريقه لاستعادة لقب أمم أفريقيا الغائب عن دولاب بطولات الفراعنة منذ عام 2010 وذلك بعدما تقدم المنتخب المصرى على الكاميرون بهدف نظيف سجله محمد الننى، وظن هؤلاء أن التاريخ سيبتسم مرة أخرى للفراعنة مثلما فعلوها فى أكثر من مناسبة، أبرزها نهائى أمم أفريقيا 2008 لكن أسود الكاميرون انتفضت وحوّلت تأخرها أمام الفراعنة بهدف إلى فوز بهدفين ليخسر المنتخب المصرى اللقب الذى كان قاب قوسين أو أدنى من الفراعنة.

أهداف مصر والكاميرون

3_ مصر والبرتغال فى سويسرا

لو تماسك دفاع منتخب مصر أمام منتخب البرتغال بقيادة الدون كريستيانو رونالدو فى الدقائق الأخيرة من المباراة لخرجت مصر بفوز تاريخى على برازيل أوروبا، لكن دفاع الفراعنة اهتز فى الدقائق الأخيرة لتفوز البرتغال بهدفين مقابل هدف.

أهداف مصر والبرتغال

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة