أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. الرئيس لمواطنين يشكون سوء الأوضاع: بتقولوا كلام صعب وأنا استحملته

الأربعاء، 21 مارس 2018 04:35 ص
شاهد.. الرئيس لمواطنين يشكون سوء الأوضاع: بتقولوا كلام صعب وأنا استحملته الرئيس يرد على شكاوى المواطنين
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد الرئيس عبد الفتاح السيسى، على شكاوى بعض المواطنين من الظروف والحياة المعيشية فى مصر، حيث قال أحدهم: "كنت فى الأول بمشى بيتى بـ400 أو 500 جنيه، والآن مش قادر أعيش بـ 2000 جنيه، هنتجوز منين!.. ولا هنعمل إيه!.. ولا هنسكن فين ونعمل ايه فى حياتنا!"، وأضافت إحدى الفتيات: "باخد 2500 ومصروفى مش بيكفينى".

 

كما أضاف مواطن آخر، قائلًا: "والقرآن الكريم وكل الأديان اللى خلقها ربنا ما حد لاقى عيش حاف ياكله.. السلع من الأكل والشرب المفروض ترخص".

 

بدوره قال الرئيس خلال حواره مع المخرجة الشابة ساندرا نشأت فى فيلم بعنوان "شعب ورئيس": "محدش لام نفسه وهو بيقول عنده 5 أولاد ومش قادر يأكلهم!، ولما قرر يكون عنده 5 أولاد كان عارف هيأكلهم ولا لأ؟، ولا حد هيأكلهم له؟"، متابعًا: "ليست مسألة الخلفة ليست أكل فقط ولكن تربية وتعليم، وانتوا قلتوا كلام صعب وأنا استحملته، طيب هتستحملوا الكلام الحقيقى بتاعى".

 

وأشار الرئيس السيسى، إلى أن الدولة تدعم اسطوانة الغاز الطبيعي بـ100 جنيه، وتدعم الوقود بنسبة 50% من ثمنه، مشيرًا إلى وجود بطاقات التموين التى تقدم 50 جنيهًا للمواطن، وإسكان اجتماعى وبرنامج تكافل وكرامة، مستطردًا: "ليس أنا من يعطى ولكن مصر".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة