الموسم الثانى من مسلسل الغموض A Series of Unfortunate Events على Netflix نهاية مارس

الأربعاء، 21 مارس 2018 07:00 ص
الموسم الثانى من مسلسل الغموض A Series of Unfortunate Events على Netflix  نهاية مارس بوستر المسلسل
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستقبل شبكة Netflix على شاشتها الموسم الثانى من مسلسل الدراما الكوميدي والفانتازى A Series of Unfortunate Events، بعد النجاح الكبير الذى حصده الموسم الأول من المسلسل.

ومن المقرر طرح الموسم الجديد من المسلسل أواخر مارس الجارى وبالتحديد يوم الجمعة 30 مارس، وبعد ان حظى الموسم الأول على تقييم 7.9/10 على موقع IMDB يسعى القائمين على الشبكة الترويج للموسم الجديد بشكل أكبر لحصد اكبر عدد من المشاهدين.

واختتم الموسم الأول بإحداث مؤسفة بعد ان تم الكشف على ان الأم والأب لـ Baudelaires لم يكونا الحقيقين، وهو الأمر الذى سبب صدمة كبير لمتابعى المسلسل، بالإضافة الى الكشف عن اسم عائلتهم الأصلى وتبين مدى الاحتقار الذى تحصده فى الريفيل، لأن السكان يعتقدون أن والديهم هم الذين بدأوا الحريق الذي دمر المدينة.

 

وتدور أحداث المسلسل لثلاثة من الأيتام هم، " فيوليت وكلاوس وصني بودلير"،  الذين  يسعون الى كشفة حقيقة  موت والديهم الغامض، ومحاولاتهم بالتغلب على الكونت أولاف، الذى يسعى لوضع يديه على الميراث، فى مغامرات ودراما غامضة، ويستند المسلسل على سلسلة من الكتب الأكثر مبيعا من قبل ليموني سنيكي (ويعرف أيضا باسم دانيال هاندلر).

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة