برلمانى: اتحاد المصريين بالسعودية يزيل أى عوائق أمام حشد المواطنين للتصويت

الخميس، 15 مارس 2018 08:14 م
برلمانى: اتحاد المصريين بالسعودية يزيل أى عوائق أمام حشد المواطنين للتصويت النائب خالد صالح أبو زهاد
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النائب خالد صالح أبو زهاد، عضو مجلس النواب عن دائرة جهينة بسوهاج، أن الاتحاد العام للمصريين بالسعودية أنهى كافة الاستعدادات لاستقبال الناخبين في العرس الديمقراطى الذى سيقام بداية من غدا الجمعة إلى الأحد القادم، مشيرًا إلى أنه اتفق على أن تنقل الأتوبيسات المصريين القادمين من المدن النائية بالسعودية مثل جزان وغيرها .

وأوضح أبو زهاد في بيان له اليوم، أنه عقد عدد من الجلسات بالمشاركة مع الاتحاد العام للمصريين بالسعودية مع القنصل المصرى بجدة السفير حازم رمضان، وأعضاء السفارة المصرية بالرياض لمناقشة آخر الاستعدادات، وإزالة أى عوائق أمام حشد المواطنين للتصويت، مشيرًا إلى أن أى مصرى لم يجدد جواز سفره الخاص به يمكنه أن يقوم بالتصويت وذلك وفقا للاتفاق مع السفارة المصرية بالسعودية.

وأكد "نائب جهينة" أن الاتحاد العام وفر 62 أتوبيسًا لنقل المصريين من إلى القنصيلية والسفارة بجدة منهم 30 أتوبيس تبرع بهم لنقل المصريين بجدة من التجمعات التى يسكنوا بها.

وأشار "أبو زهاد"  إلى أنه عقد العديد من الجلسات مع المصريين لعرض الإنجازات التى قام بها الرئيس السيسى، وخططه المستقبلية لمصر، والأخطار التى تلاحق مصر فى عدم المشاركة بكل فاعلية فى الانتخابات الرئاسية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة