الاتفاق السعودى يخطط لشراء ثنائى الأهلى والحسم نهاية الموسم

الخميس، 15 مارس 2018 11:25 ص
الاتفاق السعودى يخطط لشراء ثنائى الأهلى والحسم نهاية الموسم أحمد الشيخ وحسين السيد ثنائى الاتفاق السعودي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط نادى الاتفاق السعودى لاستمرار الثنائى المصرى أحمد الشيخ وحسين السيد ضمن صفوف الفريق، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها الثنائى مع الفريق الملقب بـ"آتى الشرقية" طوال الفترة الماضية.

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، أن إدارة نادى الاتفاق أبدت اقتناعها التام بقدرات الثنائى المصرى أحمد الشيخ وحسين السيد، وتخطط للإبقاء عليهما ضمن صفوف الفريق، حيث يتوقع أن يتم الإعلان قريباً عن بقاء الثنائى.

وكان نادى الاتفاق السعودى تعاقد مع أحمد الشيخ قادماً من النادى الأهلى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، بينما تعاقد مع حسين السيد على سبيل الإعارة أيضاً، ولكن لمدة موسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

أحمد الشيخ لاعب الاتفاق السعودى
أحمد الشيخ لاعب الاتفاق السعودى

وسارت صحيفة "مكة" على نفس النهج، بعدما أكدت أن إدارة الاتفاق تعمل على تجديد إعارة اللاعب المصرى حسين السيد أو شراء عقده بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع الفريق.

حسين السيد لاعب الاتفاق السعودى
حسين السيد لاعب الاتفاق السعودى

وتعالت الأصوات بين جماهير الاتفاق مطالبة إدارة النادى بشراء عقد حسين السيد "مارسيلو" وأحمد الشيخ، بعد الإضافة الفنية القوية التى قدمها الثنائى للفريق فى الدور الثانى من عمر مسابقة الدورى السعودى، ومساهمته فى الفوز على الهلال بنتيجة 2 – 1 فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدورى السعودى، حيث تمكن الثنائى من صناعة هدفى الاتفاق.

وعلى صعيد متصل، حرص "اليوم السابع" فى وقت سابق على التواصل مع نادى الاتفاق السعودى، للتعرف على مدى إمكانية شراء عقد حسين السيد وأحمد الشيخ من عدمه.

وقال خالد الناصر، مدير المركز الإعلامى بنادى الاتفاق لـ"اليوم السابع"، "سياسة النادى تعتمد عدم الإفصاح أو التعليق على أى مفاوضات، سواء بالإيجاب أو النفى، كل شىء وارد وحتى الآن حسين السيد مرتبط بعقد إعارة مع الاتفاق لمدة موسم ونصف وأحمد الشيخ حتى نهاية الموسم، ومع نهاية الموسم يبقى كل شىء وارد".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة