حمادة عبد البارى: فريق اليد يواجه أزمة بالإسماعيلية بسبب اللجنة المالية (صور)

الأربعاء، 14 مارس 2018 02:42 م
حمادة عبد البارى: فريق اليد يواجه أزمة بالإسماعيلية بسبب اللجنة المالية (صور) حمادة عبد البارى
كتبت أحمد توفيق - تصوير محمد الحصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حمادة عبد البارى، المدير الإدارى لفرق كرة اليد بنادى الزمالك، إلغاء حجز الفندق وأوتوبيسات نقل الفريق للإسماعيلية لفريقى اليد الأول والمرتبط، بسبب الأزمة المالية التى يمر بها النادى بسبب رفض اللجنة المشكلة بإدارة الشئون المالية بالنادى صرف المستحقات.

وقال عبد البارى، فى المؤتمر الذى تعقده الأجهزة الفنية بالنادى حالياً للحديث عن المشاكل التى تواجههم، "نحن لا نطالب بأمور مستعصية ولا صعبة فمن حق اللجنة مراجعة حسابات النادى، ولكن ليس من حقها طلب كشف مصروفات قبل كل مباراة، مضيفا، "ماذا لو أصيب لاعب بالرباط الصليبى ويحتاج لعلاج، هل سيتوقف علاجه بسبب عدم صرف المستحقات"، مطالبا المسئولين بالتدخل لحل الأزمة حتى لا يتأثر النادى فى الفترة المقبل.

من جهته ناشد غانم سلطان، المدير الفنى لقطاع الناشئين بنادى الزمالك، رئيس الجمهورية ووزير الرياضة بالتدخل لحل الأزمة التى تؤثر بالسلب على النادى فى ظل الحجز على الأرصدة.

وقال سلطان، إن نادى الزمالك ليس قليلا حتى تديره لجنة مالية، والأمر الأكثر أسفا أن هذه اللجنة تنتمى لنادٍ آخر، وهو أمر لا يهمنا لأننا من الأساس لا نسمح بهذا الأمر، فالزمالك نادٍ كبير يدير شئونه بنفسه.

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

و جاء البيان كالأتى :

بيان الزمالك 3
 
بيان الزمالك 1
 
بيان الزمالك 2
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة