النصر الإماراتى يحسم مصير ضم عبد الله السعيد نهاية الموسم

الإثنين، 12 مارس 2018 03:27 ص
النصر الإماراتى يحسم مصير ضم عبد الله السعيد نهاية الموسم عبد الله السعيد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد حسن سهيل عضو مجلس إدارة شركة النصر الاماراتي لكرة القدم، والمشرف على الفريق الأول، على دخول عبد الله السعيد صانع ألعاب المنتخب الوطنى والاهلى، دائرة إهتمامات النادي تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
 
وقال حسن سهيل فى تصريحات لصحيفة "الاتحاد" الاماراتية، أن لجنة إختيار اللاعبين تستعد لتقديم قائمة باللاعبين المراد التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، إلى مجلس الإدارة، حيث يتواجد اللاعب المصري عبد الله السعيد فى تلك القائمة.
 
وأضاف أن لجنة إختيارات اللاعبين بنادي النصر الاماراتي والتي تضم الصربي إيفان يوفانوفيتش المدير الفني، وعلي مراد مساعد المدير الفني، وعبدالرحمن محمد اللاعب الدولي السابق، وألفريدو باسيني مدير التعاقدات بالنادي ستقدم قائمة باللاعبين المرشحين لإرتداء قميص الفريق النصراوي بداية من الموسم المقبل خلال الفترة القادمة، والتي تضم العديد من اللاعبين المحليين والأجانب.
 
وأشار حسن سهيل، إلى أن هناك نية داخل إدارة نادى النصر لتغيير عدد من أجانب الفريق بنهاية الموسم الحالي في ظل حالة عدم التوفيق والإصابات التي طالت عدداً كبيراً من اللاعبين الموسم الحالي، موضحاً بأن القرار النهائى مع عبد الله السعيد من عدمه سيتم إتخاذه بعد عرض قائمة الترشيحات على مجلس الإدارة نهاية الموسم.
 
ويحتل النصر المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الاماراتي برصيد 32 نقطة، خلف الوصل صاحب المركز الثالث بفارق الاهداف، وخلف العين المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري حسين الشحات صاحب الصدارة بفارق 9 نقاط.
جدير بالذكر أن عقد عبد الله السعيد مع النادي الاهلى ينتهي بنهاية الموسم الحالي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى خطاب

فرصة للنادى الاماراتى لن يفوتها مسئولوه

خلوا بالكم الاماراتية شطار جدا فى التجارة ولن يفوتوا فرصة النزول بالعرض الى ادنى مستوى ممكن لان اللاعب حاليا بضاعة راكدة فى المخزن واقفة على الاهلى بخسارة لانها بمرور الوقت من غير استغلال ح تفسد 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة