حملة السيسي: السفراء العرب أكدوا أن ما شهدته مصر خلال 4 سنوات إعجاز

الأحد، 11 مارس 2018 03:01 م
حملة السيسي: السفراء العرب أكدوا أن ما شهدته مصر خلال 4 سنوات إعجاز السفير محمود كارم المنسق العام لحملة الرئيس السيسي
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال السفير محمود كارم، المنسق العام لحملة الرئيس عبد الفتاح السيسي الانتخابية، إن لقاء الحملة المشترك مع عدد من سفراء الدول العربية ركز على تقديم إجابات لكل الاستفسارات والأسئلة المطروحة من السفراء، وشرح دور الحملة وهيكلها ولائحتها التنفيذية، وخططها وتحركاتها للتواصل مع الناخبين فى كل المحافظات.

وأضاف "كارم"، فى لقاء مع كاميرا قناة ON Live من مقر الحملة بالتجمع الخامس، أن لقاءه بالسفراء العرب اليوم شهد استعراض تفاصيل الحملة وتحركاتها، وشدد خلاله على أهمية المشاركة فى الانتخابات، لا سيما الشباب الذين يهتم بهم الرئيس ويدعمهم، متابعا: "الشباب المصرى يحظى باهتمام الرئيس السيسي طوال 4 سنوات، بشكل غير مسبوق، إما فى شكل مؤتمرات الشباب أو المبادرة الرئاسية أو اسأل الرئيس أو الاهتمام بشباب المعاقين".

وأشاد السفير محمود كارم، بالحب الجارف لمصر الذى لمسه فى لقاء الحملة بالسفراء العرب، قائلا: "لمسنا الحب الجارف لمصر، والتأييد المطلق لمسيرتها فى النهضة وبنائها فى الـ4 سنوات المقبلة، والتأكيد على أن ما حدث فى فترة الـ4 سنوات الماضية يشبه الإعجاز، سواء المالى أو الاقتصادى، والرغبة فى استكمال المسيرة".

وشدد السفير محمود كارم، منسق عام حملة الرئيس السيسي، على أن استقرار مصر حائط الزاوية لاستقرار العالم العربى، كما أن دور مصر رائد، ومطلوب أن يستمر فى مراحل بناء الأمة العربية لا المصرية فقط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة