باللبن والعسل.. تخلصى من مشاكل شعرك فى 20 دقيقة

الأحد، 11 مارس 2018 10:00 م
باللبن والعسل.. تخلصى من مشاكل شعرك فى 20 دقيقة العناية بالشعر
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المرأة دائمًا تبحث عن المظهر الأنيق والشكل الجذاب، لذلك تحرص على العناية بشعرها وبشرتها بشكل دائم حتى لا يتأثر جمالها، وتحاول كثير من النساء أن تحل مشاكل الشعر ولكن من خلال الحلول المؤقتة مثل اللجوء إلى الإكستنشن والشعر المستعار، الأمر الذى لا يمنحها النتيجة التى ترغب فيها طوال الوقت.

وفى الوقت الذى ترغب فيه النساء بتغيير شكل الشعر بطريقة دائمة من خلال الصبغ المتكرر وتغيير ستايل التسريحة بين الويفى والكيرلى و الليس، يتعرض الشعر إلى إرهاق شديد نتيجة لتعرضه للتصفيف باستخدام المكواة والسيشوار والصبغات المتكررة، الأمر الذى يجعل مشاكل الشعر أمر لا ينتهى عند كثير من الفتيات.

وهناك كثير من الوصفات الطبيعية استطاعت أن تقدم حلول حقيقية لمشاكل الشعر المتكررة التى تزعج المرأة طوال الوقت، وذلك بالاعتماد على المواد الطبيعية فقط، ونشر موقع "liveabout  "مجموعة من الوصفات الطبيعية التى يمكنك الاعتماد عليها للحصول على شعر صحى وناعم.

ماسك اللبن والعسل
ماسك اللبن والعسل

ومن أبرز الوصفات التى ذكرها الموقع ماسك "اللبن والعسل"، وإليكِ طريقة تحضيره:

أولاً المكونات:

  • 2 كوب من اللبن
  • ملعقتان كبيرتان من العسل

ثانيًا طريقة التحضير:

سخنى اللبن فى الميكروويف حتى يصل إلى درجة حرارة يمكنك تحملها على شعرك، ثم ضيفى له العسل وقلبى جيدًا لتحصلين على خليط متجانس، على شعرك الجاف ضعى الخليط ودلكيه جيدًا حتى يصل إلى جذور الشعر، الآن ارتدى بونيه الاستحمام واتركى الخليط على شعرك لمدة تتراوح من 15 لـ 20 دقيقة، بعدها اغسلى شعرك بالطريقة العادية باستخدام الشامبو.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة