مانشستر يونايتد ينضم للزمالك وريال مدريد فى قائمة "نحس" محمد صلاح

السبت، 10 مارس 2018 04:42 م
مانشستر يونايتد ينضم للزمالك وريال مدريد فى قائمة "نحس" محمد صلاح محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل النجم المصرى محمد صلاح، مهاجم ليفربول، نحسه أمام مانشستر يونايتد، وفشل فى تسجيل أى هدف فى شباك الشياطين الحمر بعدما انتهت مباراة ليفربول والشياطين الحمر بخسارة الريدز بنتيجة 2/1 على ملعب "أولد ترافورد" ضمن الجولة 30 من الدورى الإنجليزى.

محمد صلاح فى مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد
 

محمد صلاح خاض 3 مباريات أمام مانشستر يونايتد لكنه فشل فى التسجيل أمام ديفيد دى خيا فى الثلاث مباريات بواقع 2 مع ليفربول هذا الموسم، وواحدة مع تشيلسى.

وتضم قائمة الفرق الصامدة أمام محمد صلاح كل من ريال مدريد، برشلونة، ومانشستر يونايتد، وفى مصر فشل فى التسجيل أمام الزمالك مع المقاولون العرب.

محمد صلاح
محمد صلاح

أما بالنسبة لأهم الفرق الذى فشل محمد صلاح فى الوصول إلى شباكها، ومنها فى سويسرا مع بازل فشل فى التسجيل بكل من ثون، جراسهوبرز وسانت إيتيان، كما فشل فى التسجيل بكل من سيرفيتى وتشياسو من فرق الدرجة الثانية فى كأس سويسرا.

محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد
محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد

وفى إيطاليا مع فيرونتينا وروما فشل محمد صلاح فى التسجيل فى كل من أتالانتا ولاتسيو وهيلاس فيرونا وكاليارى وفروزينونى وتشيزينا وسبيزيا، أما فى إنجلترا فهناك كل من سوانزى سيتى، نوريتش سيتي، ليفربول عندما كان لاعباً فى تشيلسي، مانشستر يونايتد، بولتون، كارديف سيتى، سندرلاند، برايتون، برادفورد، بالاس، شيروسبرى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة