أخبار برشلونة اليوم عن تحدى سواريز لهز شباك مالاجا لأول مرة بالليجا

السبت، 10 مارس 2018 03:15 م
أخبار برشلونة اليوم عن تحدى سواريز لهز شباك مالاجا لأول مرة بالليجا لويس سواريز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل الأوروجوايانى لويس سواريز، مهاجم نادى برشلونة الإسبانى، تحدياً خاصاً أمام مالاجا، فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ30 من مسابقة الليجا على ملعب "لا روزليدا".

سواريز لم يستطيع التسجيل داخل شباك مالاجا منذ إنتقاله إلى برشلونة
سواريز لم يستطع التسجيل داخل شباك مالاجا منذ انتقاله إلى برشلونة

مهاجم برشلونة يدخل تحديا خاصا أمام مالاجا
 

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن مالاجا الفريق الوحيد فى الدورى الممتاز الذى لم ينجح سواريز التسجيل داخل شباكه منذ انتقاله إلى برشلونة الإسبانى من ليفربول فى صيف 2014.

وأشارت الصحيفة إلى أن لويس سواريز قد يكون لديه فرصة أخيرة لتسجيل أول أهدافه داخل شباك مالاجا مساء اليوم، خاصة أن الفريق يقترب من الهبوط للدرجة الثانية الموسم المقبل، ويتذيل الترتيب برصيد 13 نقطة.

ويستطيع الأوروجوايانى لويس سواريز مهاجم نادى برشلونة الإسبانى بفضل قوته الهجومية وتسجيله 20 هدفاً حتى الآن كسر النحس التهديفى أمام مالاجا فى ملعب "لا روزليدا".

إنييستا نجم خط وسط برشلونة
إنييستا نجم خط وسط برشلونة

 

تيانجين يغرى نجم برشلونة بالخمور
 

رفع نادى تيانجين كوانجين الصينى عرضه لضم النجم أندريس إنييستا لاعب وسط برشلونة الإسبانى، لإغرائه بالانتقال لصفوفهم والرحيل عن الفريق الكتالونى.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن نادى تيانجين كوانجين الصينى رفع عرضه لضم أندريس إنييستا لاعب برشلونة الإسبانى إلى راتب 35 مليوناً سنويا، بالإضافة إلى شراء النادى الصينى 2 مليون قارورة نبيذ التى تنتجها شركة إنييستا كمكافأة للتوقيع.

وأشارت الصحيفة إلى أن عرض تيانجين كوانجين الصينى قد يعرقل مفاوضات مانشستر سيتى الإنجليزى، لضم النجم أندريس أنييستا لاعب برشلونة، الذى أبدى الإسبانى بيب جوارديولا رغبته فى التعاقد معه خلال الصيف المقبل.

جانب من مران برشلونة
جانب من مران برشلونة

 

مكافحة المنشطات تفاجئ برشلونة قبل مباراة مالاجا
 

زارت لجنة مكافحة المنشطات بالاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، الخميس الماضى، مقر تدريبات برشلونة الإسبانى "خوان جامبر".

وأشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية إلى أن مسئولى لجنة مكافحة المنشطات بـ"فيفا" قاموا بزيارة نادى برشلونة بالتزامن مع إقامة التدريبات الجماعية للفريق الكتالونى، استعداداً لمباراة مالاجا المقرر إقامتها مساء اليوم، السبت، بالجولة الـ30 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا" للكشف عن عدد من اللاعبين.

وأوضحت الصحيفة أن كشف المنشطات من اللجنة اشتمل على 10 لاعبين هم، سيرجيو بوسكيتس وأندريس إنييستا وصامويل أومتيتى وفيرمايلين وتير شتيجن وجوميز وبيكيه ولوكاس دينى وجوردى ألبا، وأخيراً البرازيلى باولينيو جونيور.

وكان برشلونة الإسبانى قد توج بأول لقب محلى هذا الموسم بالحصول على لقب كأس السوبر الكتالونى بعد الفوز على إسبانيول بركلات الترجيح 4/2.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة