مقتل 120حوثيا جراء عمليات التحالف العربى والمقاومة فى الساحل الغربى لليمن

الخميس، 01 مارس 2018 03:07 م
مقتل 120حوثيا جراء عمليات التحالف العربى والمقاومة فى الساحل الغربى لليمن اليمن
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قتل 120 عنصرا من مليشيا الحوثى المدعومة من إيران خلال اليومين الماضيين جراء قصف مقاتلات التحالف العربى ومواجهات مع المقاومة اليمنية فى جبهات الساحل الغربى لليمن.

ونقلت وكالة الأنباء الإماراتية (وام)، اليوم الخميس، عن مصادر عسكرية وطبية يمنية القول، إن 120 من مليشيا الحوثى قتلوا خلال اليومين الماضيين فى المواجهات التى تركزت المعارك فيها بين المقاومة اليمنية والقوات الإماراتية من جهة ومليشيات الحوثى من جهة أخرى فى جنوب شرق الجراحى ومنطقة الهاملى.

وأوضحت المصادر أن معظم القتلى من الميليشيات سقطوا جراء غارات مقاتلات التحالف التى استهدفت مواقع وتجمعات الحوثيين فى زبيد وأطراف الجراحى والتحيتا بالإضافة إلى تدمير أليات ومعدات عسكرية.

وقصفت مقاتلات التحالف العربى وبإسناد من القوات الإماراتية تعزيزات عسكرية للحوثيين فى مزارع تتحصن فيها المليشيات فى شرق الجراحى كما قصفت المقاتلات تعزيزات للحوثيين فى جبل راس كانت متجهة نحو الجراحى، فيما قصفت مليشيات الحوثى أهالى مديرية الخوخة بقذائف "كاتيوشا" كانت قد أطلقتها من قرية الدنين ولم تسفر عن أى خسائر أو إصابات.

وتواصل مقاتلات التحالف العربى شن الغارات الجوية على تجمعات ميليشيات الحوثى وتدمير التعزيزات العسكرية والآليات التابعة لها فى مناطق الساحل الغربي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة