صور.. عمال المنيا يعلنون تأييدهم للسيسى فى مؤتمر كلنا معاك من أجل مصر

الخميس، 01 مارس 2018 03:33 م
صور.. عمال المنيا يعلنون تأييدهم للسيسى فى مؤتمر كلنا معاك من أجل مصر جانب من المؤتمر
المنيا- حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت حملة كلنا معاك من أجل مصر، الداعمة للرئيس عبد الفتاح السيسى مؤتمراتها الجماهيرية بمراكز ومدن محافظة المنيا.

 

وعقدت الحملة اليوم مؤتمرا موسعا بمسرح ديوان محافظة المنيا لعمال محافظة المنيا بحضور منسق عام الحملة بشمال الصعيد الدكتور زين الإطناوى وسيد نصر أمين عمال الجمهورية وعدد من رجال الدين الإسلامى والمسيحى، وأمناء الحملة بمختلف مراكز المحافظة، بدأت بتلاوة القرآن الكريم ثم الأغانى الوطنية من بينها "أحلف بسماها وبترابها".

 

تناول المؤتمر ضرورة حشد الناخبين للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية التى ستجرى فى مارس المقبل وبدء حملة طرق الأبواب.

 

كما استعرض الحضور عددا من الأفلام التسجيلية التى تشمل أعمال وانجازات حققها الرئيس السيسى خلال الفترة الماضية، كما عرض المؤتمر فيلما تسجيليا بعنوان "حكاية وطن".

 

وقال أحمد صبرى أمين أمانة العمال بالمنيا، إن عمال محافظة المنيا معك لرد الجميل وسر على بركة الله، مضيفا أننا سنتوجه إلى القاهرة لنؤكد أن التنظيم النقابة بمحافظة المنيا له كادر منظم.

 

وقال أسامة الدمشاوى أمين تنظيم أمانة عمال المحافظة: التقينا بالعمال لتوعية العمال، بعد أن قام أهل الدمار والخراب بمحاولة إثارة الفتنه بينهم، لافتا إلى أن العمال فى المنيا ينتظرون أحلاما وطموحات كبيرة لدى الرئيس السيسى وهم ينتظرون تحقيق أحلامهم، مضيفا:" استطعنا أن ندخل كل مصنع وشركة لتكوين أمانة قوية".

 

وقال رابح عسل عضو مكتب الأمانة المركزية على مستوى الجمهورية: "سنصل إلى العالمية بالعمال، مضيفا قائلا:" لن يستطيع أحد إيقاف قاطرة التنمية التى انطلقت بقيادة السيسى".

 

ولفت أن المنيا ستأخذ رقم واحد فى التصويت على مستوى الجمهورية، مشير إلى أن جميع الدول تنظر إلينا سواء صديقة أو غير ذلك.

 

كما استعرض الدكتور زين الإطناوى المنسق العام خطة التحرك خلال الفترة المقبلة وتشمل طرق الأبواب ووضع مستهدف بتجاوز عدد الناخبين المليون ناخب بدلا من 780 ألفا الذين أدلوا بأصواتهم فى انتخابات الرئاسة الماضية.

 

فيما قال سيد نصر أمين عام عمال الجمهورية:" إن هناك من يموت على الحدود من أجلنا، وأدعوكم للوقوف دقيقة حدادا على أرواح العمال والقوات المسلحة الشرطة، الذين ضحوا بأرواحهم من أجل أن نحيا فى أمان واستقرار".


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة