محمد صلاح يتفوق على ميسى ويتساوى مع كافانى فى صراع الحذاء الذهبى

الإثنين، 05 فبراير 2018 12:06 ص
محمد صلاح يتفوق على ميسى ويتساوى مع كافانى فى صراع الحذاء الذهبى محمد صلاح وميسى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، تحسين مركزه فى قائمة المتنافسين لحصد الحذاء الذهبى لأفضل هداف فى الموسم الحالى 2017/2018، بالدوريات الأوروبية الكبرى.

ونجح محمد صلاح فى تسجيل هدفين فى المواجهة المثيرة التى جمعت بين الريدز وتوتنهام هوتسبير، مساء اليوم الأحد، وانتهت بالتعادل الإيجابى 2/2، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي.

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 21 هدفا خلال مشاركته فى 25 مباراة هذا الموسم بالدورى الإنجليزى، ليحصل على 42 نقطة فى قائمة الحذاء الذهبى متساويا مع إدينسون كافانى، نجم باريس سان جيرمان، صاحب نفس الرصيد التهديفى.

محمد صلاح يتساوى مع كافانى فى الصراع على الحذاء الذهبى
محمد صلاح يتساوى مع كافانى فى الصراع على الحذاء الذهبى

 

وجاء محمد صلاح وكافانى فى الوصافة خلف هارى كين، صاحب المركز الأول برصيد 44 نقطة جمعها من تسجيل 22 هدفا تصدر بهم قائمة هدافى الدورى الإنجليزى.

هدف محمد صلاح الأول أمام توتنهام

 

 

تفوق محمد صلاح على الثنائى تشيرو إيموبيلى والنجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، صاحبا المركزين الرابع والخامس فى القائمة برصيد 40 نقطة لكل منهما.

هدف محمد صلاح الثانى أمام توتنهام

يذكر أن النجم المصرى محمد صلاح، أصبح أسرع لاعب فى تاريخ ليفربول يصل إلى 20 هدفًا فى الدوري الإنجليزى وذلك خلال 25 مباراة، قبل أن يرفع رصيده إلى 21 بالهدف الأسطورى فى الثوانى الأخيرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة