رضا عبد العال ينتقد "سفريات" كوبر ويؤكد: جمهور الزمالك "مكبوت"

الإثنين، 05 فبراير 2018 09:06 ص
رضا عبد العال ينتقد "سفريات" كوبر ويؤكد: جمهور الزمالك "مكبوت" رضا عبد العال
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى رضا عبد العال نجم ناديي الأهلى والزمالك الأسبق، دهشته من سفر هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر بشكل مستمر، وعدم تواجده فى القاهرة، ومشاهدة اللاعبين بالدورى المصرى على أرض الواقع.
 

وأضاف رضا عبد العال فى تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "لا أعلم سر سفر كوبر، فبعد تكريمه فى غانا كأفضل مدير فنى، كان لا بد أن يعود لمصر لمتابعة مهام عمله".

واستطرد قائلا: "من الظلم عدم انضمام محمد عواد حارس الإسماعيلى لمعسكر مارس المقبل، والمنتخب لديه أزمات كبيرة فى عدد من المراكز مثل المهاجم الصريح والظهير الأيسر".

وأبدى نجم ناديي الأهلي والزمالك الأسبق عدم رضاه الكبير على أداء الزمالك فى الفترة الأخيرة، حتى بعد تولى إيهاب جلال مهمة القيادة الفنية للفريق، مُتابعاً: "لا يزال إيهاب جلال مصمم على بعض اللاعبين، وفوجئت به فى مباراة الإنتاج الحربي يُشرك معروف يوسف، وهو بنفس خامة طارق حامد، ولذلك فالزمالك لا يوجد له أنياب هجومية".

واستطرد قائلا: "جمهور الزمالك فى "كبت" وخسائر متتالية، لذلك فإنهم يمجدون أى لاعب يؤدي بشكل جيد فى أى مباراة، وهذا يؤثر عليهم، ولا بد من الصبر على الظهير الأيمن التونسى حمدى النقاز".

وعاد ليقول: "إيهاب جلال أخطأ بشكل كبير في المباراة قبل الماضية بعدما استبدل أحمد فتوح بعد 20 دقيقة فقط، وعاقبه بالعودة إلى التدريب مع قطاع الناشئين، وكان كاسونجو أفضل من نانا بوكو فقام بتغيير الأول الذى ثار بشكل كبير، وكان القرار استبعاده من مباراة طنطا الماضية".

وأتم: "طنطا كان من الممكن أن يفوز على الزمالك في مباراة الأمس، فالأبيض يفقد الكرة بسرعة وهذا يجعلهم يبذلون مجهودا أكبر لاستعادة الكرة من جديد".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة