دور المرأة فى المشاركة المجتمعية منتدى نسائى بمؤسسة بكرة لينا بالإسماعيلية

الإثنين، 05 فبراير 2018 02:24 م
دور المرأة فى المشاركة المجتمعية منتدى نسائى بمؤسسة بكرة لينا بالإسماعيلية اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنظم مؤسسة بكرة لينا مصر أولا وأخيرا بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة ، وبرعاية اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، يوم السبت القادم منتدى نسائي تحت شعار دور المرأة الإسمعلاوية في المشاركة المجتمعية والسياسية .

وأكد محمد خلف المنسق العام لمحافظة الإسماعيلية فى بيان له اليوم، على أن المنتدى سوف يشمل مشاركة عدد كبير من السيدات والفتيات بالمحافظة للتوعية بالدور المجتمعي والسياسي، خلال المرحلة الحالية وهو من ضمن اهتمام المؤسسة لخدمة الشباب في المجتمع الإسمعلاوي.

وأشار خلف إلى أنه تم اختيار كلا من النائبة آمال رزق الله، وماجدة النويشي والدكتورة دولت سويلم، ليكونوا محاضرين في الندوة التي سيحضرها اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، وسامي عبد الحليم وكيل وزارة الشباب والرياضة، وعدد كبير من الشباب .

 ومن جانبها أكدت حنان الضبع منسقة المرأة بمؤسسة بكرة لينا بالإسماعيلية ، أن المنتدى سيكون عبارة عن شرح كامل لدور المرأة المجتمعي بالإضافة إلي مباراة كرة قدم نسائية ستكون عقب الندوة بمقر بيت الشباب بطريق البلاجات وخلالها سيتم توزيع جوائز على الفريق الفائز بالمباراة .

وأضافت ضحى رفعت منسقة البراعم والطلائع بالمؤسسة، أن هناك عدد كبير من الفتيات والشباب سوف يشارك في المنتدى رافعين أعلام مصر بالإضافة إلي مشاركتهم في مباراة كرة القدم .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة