نجم تونس السابق لـ"كوبر": حان وقت انضمام حسين الشحات لمنتخب مصر

السبت، 03 فبراير 2018 09:28 م
نجم تونس السابق لـ"كوبر": حان وقت انضمام حسين الشحات لمنتخب مصر حسين الشحات
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب زبير بية، نجم الكرة التونسية المعتزل، الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، بضم حسين الشحات نجم العين الإماراتى لقائمة منتخب "الفراعنة" الذى يستعد للمشاركة فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الصيف المقبل.

وقال زبير بية فى تصريحات لقناة "أبوظبى الرياضية"، أن حسين الشحات أصبح لاعبا مؤثرا فى نادى العين الإماراتى على الرغم من انضمامه لصفوف الفريق منذ فترة قصيرة، موضحا أن الفريق العيناوى كان سيعانى كثيرا فى الدورى الإماراتى لولا نجاح الإدارة فى التعاقد مع اللاعب المصرى.

وأضاف، "أتمنى أن يكون العين بمثابة وش السعد على حسين الشحات ويشارك فى بطولة كأس العالم، هو لاعب رائع ويستحق المشاركة فى المونديال، وأتمنى أن يكون اللاعب محل متابعة من جانب هيكتور كوبر مدرب المنتخب المصرى".

أهداف حسين الشحات مع العين فى عجمان
 

 

تابع، "الظروف خدمت حسين الشحات مع العين، ومنحته الفرصة لإثبات ذاته مع الفريق، ونجح فى استغلال تلك الفرصة، فى ظل الكفاءة العالية التي يتمتع بها زملاء حسين الشحات وخلو المركز الذى يشارك به".

واختارت جماهير نادى العين الإماراتى، النجم المصرى حسين الشحات أفضل لاعب فى الفريق أمام عجمان بالمباراة التى جمعتهما اليوم بملعب "هزاع بن زايد"، ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدورى الإماراتى.

وتفوق حسين الشحات على الثنائى خالد عيسى وأحمد برمان، فى الاستفتاء الجماهيرى الذى طرحته الصفحة الرسمية لنادى العين بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، لاختيار اللاعب الأفضل فى الفريق أمام عجمان.

وقدم حسين الشحات الذى انضم لصفوف العين خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة قادما من المقاصة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، عرضا رائعا خلال المباراة التى انتهت بفوز العين بسباعية نظيفة، حيث تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف "هاتريك"، وصنع هدفين.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة