ضبط هاربين من 54 حكما قضائيا بطوخ والقناطر الخيرية فى حملة لأمن القليوبية

الأربعاء، 28 فبراير 2018 12:06 م
ضبط هاربين من 54 حكما قضائيا بطوخ والقناطر الخيرية فى حملة لأمن القليوبية اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت مباحث تنفيذ الأحكام بالقليوبية، حملة أمنية مكبرة لضبط الهاربين من الأحكام القضائية والجنائية واجبة النفاذ بدائرتى مركز طوخ والقناطر الخيرية، والتى أسفرت الحملة عن ضبط هاربين من 54 حكمًا قضائيًا.

 

كانت تعليمات اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية للعقيد هشام فكرى رئيس مباحث تنفيذ الأحكام بالقليوبية، بقيام ضباط مباحث تنفيذ الأحكام بحملة أمنية مكبرة لضبط الهاربين من الأحكام القضائية والجنائية واجبه النفاذ على مدينتى القناطر الخيرية وطوخ.

 

وأسفرت الحملة عن ضبط كلا من "أحمد. ب هارب من 35 حكما، وحسانين.س هارب من 19 حكما، تم التحفظ على المتهمين وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

 

و من جانب آخر نجحت مباحث التموين بالقليوبية فى ضبط طن لحوم مفرومة فاسدة، ومنتجات الألبان غير الصالحة للاستهلاك الآدمى بمدن الخانكة والخصوص وببنها.

 

شنت مباحث التموين بالقليوبية بالتنسيق مديرتى الطب البيطرى والإدارة الصحية حمله مكبرة لضبط اللحوم الفاسدة وكذلك منتجات الألبان منتهية الصلاحية بمدينتى الخصوص والخانكة، وأسفرت الحملة عن ضبط كلا من "جمال. ا مدير مسئول عن مجزرة، وذلك لإدارته المجزر بدون ترخيص وحيازتهم وعرضـــــهم للبيع سلع غذائيــــــــــــــــــــة ( لحوم مفرومة من هياكل الدواجن ) مجهولة المصدر وغير صالحة للاستهلاك الآدمى.

 

مما يعد ذلك غشا تجاريا وتدليسا وضررا على الصحة العامة وتم ضبط طن لحوم مفرومة من هياكل الدواجن داخل أكياس بلاستيك مجهولة المصدرـ وقد ورد تقرير الطب البيطرى يفيد بأن المضبوطات يوجد تغير فى خواصها الطبيعية من حيث اللون والملمس والرائحة وغير صالحة للاستخدام الآدمى والحيوانى وتم التحفظ على الكميات المضبوطة.

 

وكما تم ضبط السيد. م صاخب محل جزارة لعرضه وبيعه لحوما مجمدة يتم بيعها على أنها لحوم طائرة، وتم ضبط 13 كيلو لحم مفروم و7 كيلو كبدة، و13 لحوم مجمدة، وورد تقرير الطب البيطرى بأن المضبوطات غير صالحة للاستهلاك الآدمى

 

وضبط سلامة. س مدير مسئول عن مصنع لتصنيع منتجات الألبان (قشدة – زبدة )،  وذلك لإدارته المصنع بدون ترخيص ووجد بالمصنع، كميه من الزبد والقشدة الفاسدة وورد تقرير مفتش الأغذية بالإدارة الصحية بالخانكة يفيد بأن المضبوطات يوجد بها تغير فى خواصها الطبيعيه من حيث اللون والملمس والرائحة وغير صالحة للاستخدام الآدمى وتم التحفظ على الكميات المضبوطة، وتولت النيابة التحقيق.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة