عبد الله السعيد يرفض إغراءات الأهلى ويقرر الرحيل فى الصيف

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 08:30 ص
عبد الله السعيد يرفض إغراءات الأهلى ويقرر الرحيل فى الصيف عبد الله السعيد
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض عبد الله السعيد، صانع ألعاب الأهلى، جميع الإغراءات التى قدمها له مسئولو النادى خلال الأيام الماضية من أجل تجديد عقده وقرر الرحيل نهاية الموسم الجارى حيث ينتهى عقده مع القلعة الحمراء.

ورغم أن لجنة الكرة ومسئولي الأهلى بذلوا جهودًا مُكثفة مع اللاعب من أجل تجديد عقده إلا أن السعيد أصر على الرحيل والاستجابة لنداء الإغراءات الخارجية التى جاءته خلال الفترة الماضية وأبرزها من الخليج وتركيا والصين ودوريات أخرى.

وقال مصدر فى الأهلى، لـ"اليوم السابع" إن مسئولو الأهلى قدموا عرضًا لم يتم تقديمه لأى لاعب فى الأهلى من قبل وصلت قيمته لـ10 ملايين جنيه فى الموسم بجانب عقد إعلانى قيمته مليونى جنيه، وأشار المصدر إلى أن مسئولي النادى أكدوا للسعيد أيضًا أنه سيحصل على مليونى جنيه "كاش" لو فشلوا فى توفير العرض الإعلانى له، كما قدّم النادى "مزايا" أخرى للاعب تتمثل فى حصوله على مكافآت مُجزية حال تتويج الفريق ببطولات وتحديداً بطولة أفريقيا.

وأكد المصدر أن موقف السعيد أصاب مسئولي الأهلى بـ"صدمة" لأن العرض مُغرٍ للغاية ولا يمكن رفضه كما أن إدارة النادى تحرص على توفير الاستقرار من خلال التجديد لنجوم الفريق لكن السعيد أصر على اختيار طريق أخر غير البقاء فى القلعة الحمراء.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة