تدشين كيان شباب إرادة جيل بمشاركة 34 حزبا سياسيا لاستعادة روح ثورة يونيو

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 05:58 م
تدشين كيان شباب إرادة جيل بمشاركة 34 حزبا سياسيا لاستعادة روح ثورة يونيو جانب من المؤتمر
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دشن مجموعة من الشباب خلال مؤتمر جماهيرى عقد بأحد فنادق القاهرة بمشاركة 34 حزبا سياسيا كيان جديد تحت اسم "إرادة جيل" يعمل على مشاركة الشباب فى العمل السياسى وإعادة روح ثورة 30 يونيو، وبدأ المؤتمر بالسلام الجمهورى وتلاوة آيات من القرآن، ثم تحدث أعضاء المجلس الرئاسي عن أهدافهم التى يسعون لتحقيقها خلال الفترة المقبلة.
 
وقال محمد تيسير، عضو المجلس لكيان إرادة جيل، إن الكيان يسعى بقوة لتكوين كيان شبابى قوى هدفه البناء والتنمية والمشاركة الطموحة فى الحياة السياسية كأعضاء للمجالس المحلية والنيابية .
 
وأشار إلى أنهم سينظمون خلال الفترة المقبلة مؤتمرات وورش عمل ولقاءات مباشرة حول المشاكل التى تتعلق بكافة التحديات التى تعيق إدماج الشباب في المشاركة السياسية الايجابية وذلك خلال التدريب والتعليم والتثقيف الذى يتوافق مع خطط واستراتيجيات الدولة فى ظل ما أصدره الرئيس عبد الفتاح السيسى من قرارات وتكليفات لتفعيل دور الشباب فى منظومة العمل الوطنى.
 
من جانبه، أوضح محمد حسن عبده، عضو المجلس الرئاسى:" أهم أهدافنا فى كيان "إرادة جيل" استعادة روح ثورة 30 يونيو والقضاء على ظاهرة الاستقطاب".
 
وأضاف عبده، خلال كلمته بمؤتمر التدشين،:" من أهم أهدافنا وضع برامج وحلول بفكر جديد للمشكلات التى تواجه مصر، ووضع سياسات بمشاركة الشباب في القري والنجوج والمحافظات للقضاء على عزوف المشاركة فى العمل السياسى".
 
وأشار إلى أنهم سيهتمون بالبراعم والنشء لتثقيف روح الانتماء الوطنى، مؤكدا أن الأحزاب المشاركة من مؤتمر التدشين كل من حزب الدستورى الاجتماعى الحر، وحزب شباب مصر وحزب الأمة وحزب صوت الحق، والحق المصري و حقوق الإنسان والمواطنة والعربي للعدلة والمساواة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة