التحقيقات بتحرش فراش بطفلة فى مدرسة أحمد حمدى: استغل الفسحة وجردها من ملابسها

الإثنين، 26 فبراير 2018 02:22 م
التحقيقات بتحرش فراش بطفلة فى مدرسة أحمد حمدى: استغل الفسحة وجردها من ملابسها حبس-أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تحقيقات نيابة مصر القديمة الجزئية برئاسة المستشار محمد الطنباري، فى واقعة اتهام ولي أمر طفلة بالصف الأول الابتدائى، لفراش بمدرسة الشهيد أحمد حمدى الابتدائي، بمحاولة التعدي عليها جنسيا، أن المتهم استغل انشغال المدرسين والطلاب بوقت الفسحة، واستدرج الطفلة لإحدى الغرف وجردها من ملابسها.

ومن جانبها انتقلت النيابة العامة لمعاينة مكان الواقعة، وتلقت النيابة عدد من البلاغات من اولياء الامور ضد المتهم، تفيد شكوى أبنائهم من محاولة المتهم التحرش بهم جنسيا.

فأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة وبيان وجود وقائع مماثلة من عدمه، فيما كشفت التحريات الأولية للأجهزة الأمنية، أن هناك عددا من العاملين بالمدرسة أكدوا صحة، الواقعة وأن المتهم اعتاد على تلك الأفعال المشينة.

وكان أحمد خيرى، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، قال ، إنه تم التواصل مع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، وتم التأكد من صحة الواقعة، موضحا أنها تحرش وليس اعتداء جنسى.

وأضاف المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم فى تصريحات خاصة لـ" اليوم السابع"، أنه تم استبعاد العامل، وتحرير محضر بالواقعة، ومرفق به مذكرة من مدير المدرسة، موضحًا أن العامل حاليًا محبوس على ذمة القضية .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة