محافظ الدقهلية: ضبط دواجن وكبدة ولحوم مفرومة فاسدة بالمنصورة والسنبلاوين

الأحد، 25 فبراير 2018 03:56 م
محافظ الدقهلية: ضبط دواجن وكبدة ولحوم مفرومة فاسدة بالمنصورة والسنبلاوين دواجن فاسدة - أرشيفية
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أحمد الشعراوى، محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، عن ضبط 213 كيلو دجاج مجمد منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمى، وضبط 58 طبق كبدة مجمدة ولحم مفروم فاسدة وغير صالح للاستهلاك الآدمى بمركزى المنصورة والسنبلاوين.

وأضاف المحافظ، فى تصريحات صحفيه اليوم، أن الواقعة تم ضبطها فى إطار حملة تفتيش مشتركة للطب البيطرى والتموين ومباحث التموين والصحة على محلات الأغذية والمطاعم فى كل من المنصورة والسنبلاوين، وبمشاركة شرطة مباحث التموين، برئاسة العقيد عبد الحميد الصيرفى رئيس مباحث التموين، ومديريه التموين برئاسة إبراهيم أبو الفتوح وكيل وزارة التموين، وأطباء ومسئولى الطب البيطرى والصحة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وأمر محافظ الدقهلية، بإحالة الواقعة للنيابة لإعمال شئونها، وإعدام الكميات المضبوطة، مؤكداً على ضرورة متابعة تصرفات النيابة فى هذا الشأن.

وأكد الشعراوى، على أهمية تنفيذ الحملات الموسعة لضبط الأسواق ومراقبة مدى توافر السلع بالكميات المطلوبة، لتلبية احتياجات المواطنين وبالأسعار المناسبة ومنع الممارسات الاحتكارية، حرصا على حاجات المواطنين، والتصدى للغش التجارى ومعاقبة الخارجين على القانون.

وشدد المحافظ، على أنه غير مسموح مطلقا بالتلاعب فى كافة ما يحتاجه المواطن من سلع وخدمات وخاصة المقررات التموينية ورغيف الخبز واللحوم والدواجن والأسماك بمنافذ البيع بمراكز ومدن وقرى المحافظة، مشددا على أهمية التأكد من جودة وسلامة السلع وصلاحيتها للاستهلاك الآدمى حرصا على صحة وحياة المواطنين.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة