موجز 10مساء.. بنكا مصر والأهلى يخطران الوطنية للانتخابات بحسابات مرشحى الرئاسة

السبت، 24 فبراير 2018 10:00 م
موجز 10مساء.. بنكا مصر والأهلى يخطران الوطنية للانتخابات بحسابات مرشحى الرئاسة الوطنية للانتخابات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، منها: أن مصادر رفيعة المستوى بالهيئة الوطنية للانتخابات، قالت إنها تلقت من بنكى الأهلى ومصر إخطارا بقيام المرشحين بانتخابات الرئاسة المقبلة، الرئيس عبد الفتاح السيسي، وموسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد، بفتح حساب لهما بالبنكين، وفقًا لما نص عليه قرار الهيئة، وذلك لتقلى تبرعات نقدية أو عينية من الأشخاص الطبيعيين المصريين.
 
 
 
 
صوت مجلس الأمن بالاجماع على قرار بوقف إطلاق النار فى سوريا 30 يوماً.
 
 
 
 
أكد الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، أن رغبة النجم المصرى محمد صلاحفى تسجيل الأهداف خلال المباريات تثير إعجابه بشكل كبير.
 
 
 
 
 
نشرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، فيديو لرئيس الوزراء الكندى "جاستن ترودو" مرتدياً الزى التقليدى الهندى، ويشارك الجالية الهندية فى كندا احتفالاتهم، ويدخل فى وصلة رقص بالهندى، مما آثار غضب العديد من الكنديين، مطالبين بأن يتمسك بالمراسم والتقاليد.
 
 
 
 
 
انطلقت "الدورة التدريبية الثانية لإصدار النشرات وتتبع المجرمين والإرهابيين عبر الإنتربول" بمدينة الغردقة.
 
 
 
 
قالت مصادر رفيعة المستوى بالهيئة الوطنية للانتخابات، أنها تلقت من بنكى الأهلى ومصر إخطارا بقيام المرشحين بانتخابات الرئاسة المقبلة، الرئيس عبد الفتاح السيسي، وموسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد، بفتح حساب لهما بالبنكين، وفقًا لما نص عليه قرار الهيئة، وذلك لتقلى تبرعات نقدية أو عينية من الأشخاص الطبيعيين المصريين.
 
 
 
 
شهد مطار الأقصر الدولى مساء اليوم توافد عدد كبير من العلماء المصريين فى الخارج، ولفيف من الإعلاميين وقادة الرأى المشاركين فى مؤتمر "مصر تستطيع – بأبناء النيل" الذى تنظمه وزارة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج وتنطلق فعالياته صباح غد الأحد داخل أحد فنادق مدينة الأقصر.
 
 
 
 
 
قضت محكمة جنح دار السلام، اليوم، السبت، برئاسة المستشار أحمد عمر بالسجن الوجوبى، بالسجن 3 سنوات مع الشغل والنفاذ للمتهم حسين حسن محمد حمودة، والمعروف إعلاميًا بـ"مستريح دار السلام".
 
 
 
 
 
حدث تزاحم مرورى ضخم بلغ طوله 10 كم، لوجود أكثر من 10 آلاف سيارة تحاول الخروج من جزير"هاينان" فى الصين، بعد قضاء إجازة عيد الربيع، ويعتبر ذلك ثانى أضخم تزاحم مرورى فى تاريخ الصين.
 
 
 
 
 
 
شنت المعارضة القطرية هجوما لاذعا على تنظيم الحمدين، وذلك على خلفية استخدام الرشاوى والأموال مضيفة «مافيا تميم الداخلية تنشط هذه الأيام بقوة فى مجال قبض العملات لقاء وعود بإعطاء الجنسية أو الإقامة الدائمة بعد أن اتخذت حكومة النظام قرارات فى هذا المجال، على الرغم من أن التطبيق الفعلى لهذه القرارات غير الشرعية لم يبدأ بعد».
 
 
 
 
 
 
تحولت قصة "هيرو" أو كلب قليوب الذى تابع "اليوم السابع" حالته من البداية إلى النهاية بعد نشر صوره على جروبات إنقاذ الحيوان، إلى قصة ملهمة لمحبى الحيوانات الأليفة، وأبرزت الجانب المضىء من العلاقة بين الإنسان والحيوان فى مصر، فعلى الرغم من الجرائم التى ترتكب فى حق حيوانات الشارعوالكلاب والقطط الضالة، إلا أن هناك من يحنو على تلك الحيوانات والأرواح البريئة ويرحمها.
 
 
7vido72014
 
 
 
 
نشرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، فيديو لرئيس الوزراء الكندى "جاستن ترودو" مرتدياً الزى التقليدى الهندى، ويشارك الجالية الهندية فى كندا احتفالاتهم، ويدخل فى وصلة رقص بالهندى، مما آثار غضب العديد من الكنديين، مطالبين بأن يتمسك بالمراسم والتقاليد.
 
 
 
 
 
parlmany2015
 
 
 
 
بالتزامن مع انطلاق فترة الدعاية للانتخابات الرئاسية المقبلة اليوم، السبت، وفقا للموعد الرسمى الذى حددته الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، انتشرت لافتات الدعاية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى فى جميع ميادين القاهرة والجيزة لتأييد الرئيس فى الانتخابات المقرر اجراؤها فى شهر مارس المقبل.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة