مصرع عاملين فى حادث تصادم دراجة بخارية وسيارة نقل بسوهاج

السبت، 24 فبراير 2018 11:00 ص
مصرع عاملين فى حادث تصادم دراجة بخارية وسيارة نقل بسوهاج حادث تصادم - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد شارع الجرجاويه دائرة قسم أول سوهاج وقوع مصادمة بين دراجة بخارية وبين سيارة نقل بمقطورة متوقفة على جانب الطريق، أسفر الحادث عن وفاة قائد الدراجة البخارية ومرافقه تم نقل الجثتين لمستشفى سوهاج العام.

 

كان اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من قسم شرطة أول سوهاج يفيد بوقوع حادث تصادم بدائرة القسم ووجود متوفين.

 

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها المقدم إبراهيم سليم رئيس مباحث قسم أول سوهاج، أنه أثناء سير دراجة بخارية رقم 2520257 سوهاج قيادة خالد السمان فرج فراج 29 سنة عامل اختلت عجلة القيادة بيده واصطدم بالسيارة رقم 8149 و د  أ / 3495 و ق ج " نقل بمقطورة " المتوقفة على جانب الطريق.

 

نتج عن الحادث وفاة قائد الدراجة البخارية، ومرافقة أشرف عبد اللطيف عبد العال 35 سنة عامل وتم نقل الجثتين لمشرحة مستشفى سوهاج العام وبسؤال ابن عم الثانى 49 سنة موظف قرر مضمون ما تقدم ونفى الشبهة الجنائية.

 

تم التحفظ على الدراجة البخارية كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 742 إدارى القسم لسنة 2018 وجارى العرض على النيابة العامة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة