تأجيل محاكمة عاطل عذب ابنته حتى الموت لتبولها أثناء النوم لـ18 أبريل

السبت، 24 فبراير 2018 01:05 م
تأجيل محاكمة عاطل عذب ابنته حتى الموت لتبولها أثناء النوم لـ18 أبريل محكمة - أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار حسام دبوس وعضوية المستشارين طارق الحدينى وخضر طلبة، تأجيل محاكمة عاطل عذب ابنته حتى فارقت الحياة، لتبولها على نفسها، لجلسة 18 أبريل المقبل، لسماع الشهود 

تحقيقات نيابة حوادث شمال الجيزة، كشفت رئيس مباحث قسم شرطة الوراق، بلاغا من الأهالى يفيد بالعثور على جثة لطفلة تدعى "ملك حسن" تبلغ من العمر 8 سنوات داخل منزلها بدائرة القسم.

وأشارت التحقيقات، إلى أنه بإجراء التحريات حول الواقعة، تبين أن الأب "حسن حلمى" عاطل 35 سنة، قتل ابنته بسبب تبولها اللاإرادى أثناء نومها بجواره، فانتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وتمكنت من القبض على المتهم، وكشفت التحقيقات أنّ المتهم قضى حكما بالسجن 7 سنوات فى اتهامه بقتل والدة الطفلة المجنى عليها، وعقب خروجه من السجن قتل الطفلة.

وكشف تقرير الطب الشرعى عن إصابة الطفلة بـ35 كدمة حديثة، بعضها بتاريخ الواقعة والبعض الآخر قبل الواقعة بأيام، وأن وفاتها بسبب ضربها على رأسها أو مجموع الإصابات.

واستمعت النيابة لأقوال الشهود الذين أكدوا أن الطفلة نامت يوم الواقعة بجوار والدها على السرير الخاص به، فرحا بوالدها الذى تغيب عدة سنوات عن رؤيتها بسبب سجنه، وعندما استيقظ من النوم وجد الطفلة متبولة لا إردايا بجواره، فأقدم على ضربها باستخدام عصا وزجاجة، وأضافوا أنهم حاولوا منعه وإنقاذ الطفلة إلا أنه رفض، قائلا "أنا هموتها".

وبمواجهة المتهم أمام النيابة، أقر بارتكاب الواقعة، وأن دافع ضربه لابنته لتهذيبها، ولم يقصد ذلك، إلا أنها لقيت مصرعها إثر ذلك.

وأوضحت التحقيقات أنه أثناء معاينة النيابة لموقع الحادث، عثر على عصا وزجاجة ملطخين بآثار الدماء، التى استخدمها والدها فى ضربها، وقررت النيابة إحالته للمحاكمة الجنائية. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة