قاضى ألمانى يحكم على لص بالسجن مع وقف التنفيذ بعد تعرضه للضرب المبرح

الإثنين، 19 فبراير 2018 12:53 م
قاضى ألمانى يحكم على لص بالسجن مع وقف التنفيذ بعد تعرضه للضرب المبرح الشرطة الألمانية - صورة أرشيفية
كتب: أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حكم قاضى ألمانى بالسجن مع وقف التنفيذ بحق شاب عربى الأصل، تعرض لضرب مبرح أثناء محاولته سرقة حقيبة تحتوى مبلغ خمسة عشر ألف يورو.

 

ونقلت قناة "بلجيك24" عن  صحيفة "بيلد" الألمانية، أن الشاب العاطل عن العمل "أنيس. أ" حاول مع أحد أصدقائه سرقة الحقيبة، مشيرة إلى أن الشاب اللص معروف لدى الدوائر القضائية لامتلاكه سجلا حافلا بالسوابق الإجرامية المشابهة.

 

وكان أنيس وصديقه تتبعا سيدة ألمانية تدعى بريجيت كونت 60 عاما، وهى صاحبة أحد المحال التجارية، وزوجها البالغ من عمره 59 عاما، حتى وصلا أمام منزلهما، وعندها حاولا اللصان انتزاع الحقيبة التى تحوى إيرادات البيع، ليتدخل ابنائهما البالغان من العمر 36 و 32 عام، وعندها لاذ اللصان بالفرار، وأثناء هرب الشاب أنيس، قامت سيارة بمحاولة دهسه، وخرج منها رجلان لقنوه ضربا مبرحا ثم تركاه ملقى على قارعة الطريق.

 

وأمام محكمة فنيجسن، اعترف الشاب أنيس بجرم السرقة، فيما ذكر محاميه أن موكله أصيب بجروح وكسور أثناء محاولته السرقة، واصفا ما تعرض له (أنيس) بأنه "محاولة قتل".

 

الجدير بالذكر أن اللص أنيس لديه 14 سابقة إجرمية، مما دفع القاضى إلى مخاطبته بالقول: "لديك سجل حافل.. أنت تظهر لنا بأن القضاء لا يهمك بتاتا".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة