"القومى للمرأة" ببنى سويف ينظم حملة "صوتك لمصر بكرة" بقرية بدهل

الإثنين، 19 فبراير 2018 02:59 م
"القومى للمرأة" ببنى سويف ينظم حملة "صوتك لمصر بكرة" بقرية بدهل جانب من الحضور
بنى سويف :هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم المجلس القومى للمرأة بمحافظة بنى سويف، برئاسة نرمين محمود مقررة المجلس القومى للمرأة بالمحافظة، ندوة تحت شعار "صوتك لمصر بكرة" لتوعية السيدات بأهمية الإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية القادمة، داخل الوحدة المحلية لقرية بدهل التابعة لمركز سمسطا جنوب بنى سويف .
 
حضر الندوة، نرمين محمود مقررة فرع المجلس القومى للمرأة ببنى سويف، وليلى أبو عقل المحامية بالنقض، ومقرر مناوب الفرع، وحسنية سليم و شيماء كرم وغادة سليمان عضوات المجلس، والشيخ أحمد عبد العال أمام وخطيب مسجد عمر بن عبد العزيز، ومحمد سعد مدير مركز النيل للإعلام، والعميد كمال عامر رئيس مركز ومدينة سمسطا، وبحضور 465 سيدة من أهالى قرية بدهل.
 
وأكدت نرمين محمود، مقررة المجلس على أهمية دور المرأة المصرية فى الحفاظ على بلادها، وما حصلت عليه من مكتسابات خلال الفترة السابقة، وأهمية مشاركتها فى الانتخابات الرئاسية القادمة، وتأدية واجبها تجاه وطنها، كما تم استعراض أهم أنشطة المجلس القومى للمرأة، مؤكدة على أهمية دور القوات المسلحة والشرطة المصرية فى الحفاظ على الوطن، وما يبذل من تضحيات على أرض سيناء الحبيبة للقضاء على الارهاب.
 
وأكدت ليلى أبو عقل مقرر مناوب الفرع، بأن المرأة المصرية قوية على مر العصور، وتم الاستشهاد بمثال عن ذلك بأم القائد أحمس الذى طرد الهكسوس من مصر، والدور الذى لعبته فى ذلك.
 
الشيخ احمد عبدالعال
الشيخ احمد عبدالعال

 نرمين محمود مقررة المجلس القومى للمراة
نرمين محمود مقررة المجلس القومى للمراة

 جانب من الحضور
جانب من الحضور

  ليلى او عقل عضو المجلس
ليلى او عقل عضو المجلس
 
  
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة