أكرم القصاص - علا الشافعي

التنظيم والإدارة: ترقية و5 علاوات للموظف الراغب فى المعاش المبكر من سن 50 لـ55

الإثنين، 19 فبراير 2018 08:43 م
التنظيم والإدارة: ترقية و5 علاوات للموظف الراغب فى المعاش المبكر من سن 50 لـ55  المستشار محمد جميل رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المستشار محمد جميل، رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، إن عدد الموظفين بالجهاز الإدارى 5.7 مليون موظف، وفقاً لآخر إحصاء، وقريباً سيتم الإعلان عن الحصر الدقيق، موضحاً أن الموظف يخدم 14 مواطناً، ومقارنة بالدول النامية، فهناك دول يخدم الموظف 65 مواطناً، ولكنها اتخذت خطوات للإصلاح.

وأضاف جميل، خلال لقائه  ببرنامج "الحياة اليوم"، على فضائية "الحياة"، مع الإعلامى تامر أمين، أن الموظفين فى الجهاز الإدارة عبء مالى كبير على الدولة حيث لم ينالوا التدريب الكافى، موضحاً أن الهدف هو الوصول بالخدمة للمواطن بشكل أفضل وأسرع مثلما يحدث فى الدول المتقدمة.

وأشار رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، إلى أن التعيينات الفترة المقبلة ستكون حسب الحاجة الفعلية، موضحاً أنه على من يرغب الخروج معاش مبكر بناء على طلبه، فمن هم من سن 50 إلى 55 يتم ترقيته للدرجة الأعلى بالإضافة لخمس علاوات تُحسب للتأمين، وتيم تسوية معاشه على ذلك.

وأكد "جميل"، أن ما تم من تعيينات ضخمة بالجهاز الإدارى للدولة كان هدفه إرضاء شعبى زائف أدى إلى نتائج سلبية مستقبلاً على حساب مصلحة الوطن.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

Egyptian Dr

ماذا عن اساتذه الجامعه والقضاه والمستشارين

حرام يبقى استاذ أوقاضى أو مستشار وقد تعدى الستين ويعمل تحت إمره من هم اصغر بكثير من اجل مرتب هزيل يغنيه عن معاش تافه يحط من قدره !!!! أخرجوهم معاش عند الستين واعطوهم معاشات تليق بهم مثل ضباط الجيش وارحمو هم وارحموا البلد. وأرحمو عزيز قوم ذل !!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

مسلم

فين القرار بتنفيذ المعاش المبكر من سن 50 سنة للاسف المصالح ماشية علي القانون القديم في المعاش المبكر حتي الان ومفيش منشور رسمي نزل للمصالح بالتنفيذ وياريت توضيح نقطة الاساسي من المرتب حيتحاسب الموظف علي الاساسي للقديم ولا الجديد عند حساب المعاش المبكر

عدد الردود 0

بواسطة:

Zaka

اول مرة

كلمة حق بعد فوات الأوان....داخل الحكومة عنكبوت وموظفين ملهمش لزمة مخلفات حرب عالمية اولى......شخصيات كرتونية ووزارات ملهاش لزمة مخلفات حرب عالمية اولى.هى فيه دولة عددالسعاة اكثر من الموظفين مكاتب تموين مكاتب شهر عقارى مكاتب تأمينات وحدات صحية نقاط شرطه محاكم جزئية.....الخ...الخ والكمبيوتر لزمته ايه.......بطاقات وشهادات واوراق ودفاتر ورول وارشيف وعفانة لا تجدها إلى فى الحكومة المصرية.....خطوة جريئة على الطريق الصحيح فوررررر بالمعاش المبكر.وزلللو العقبات بالتكنولوجيا الحديثة.يرحمكم الله.

عدد الردود 0

بواسطة:

مريضة قلب

ملوظة فى غاية الاهمية لمعالى المستشار يتطلع عليها حتسهل كتير خروج عدد كبير من الموظفين معاش مبكر

معالى المستشار  تحية طيبة ورجاء إيصال هذه الملحوظة إالى معالى المستشار لانها  فى غاية الاهمية (( كل هذه المميزات جميلة جدا ومشجعة (((بس )) الملحوظة تتضيع كل هذه المميزات لو متحلتش هذه المشكلة إيه هى بقى مشكلة صناديق العاملين داخل الهيئات والمؤسسات اللى بتعطى مكافاة نهاية الخدمة بتقول إيه (( العامل اللى يطلع معاش مبكر ياخد إيه بقى ياخد 80% من المبالغ اللى دفعها يعنى ببساطة يضيع عليه الصندوق اللى كان بيدخر فيه عشان لما يطلع معاش يلاقى حاجة تسنده يعنى ببساطة يفقد ميزة الصندوق ودية ببساطة تتطلب تعديل الائحة المالية  للصناديق عشان الناس اللى عايزة تطلع معاش مبكر لانه بصراحة القانون فى الخدمة المدنية مشجع بس لائحة الصناديق هى اللى حتضيع كل المميزات التى يقدمها القانون ((رجاء توصيل المعلومة لمالى المستشار لانها مهمة جدا )) مع الشكر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة