انسى الكستور .. دلعى نفسك واختارى بيجامتك المفضلة من 7 موديلات موضة 2018

الجمعة، 16 فبراير 2018 08:45 م
انسى الكستور .. دلعى نفسك واختارى بيجامتك المفضلة من 7 موديلات موضة 2018 بيجامات
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثيرًا ما تقع الفتيات فى فخ الطقس، ففى مثل هذه الأيام تعتقد الكثيرات بأن الشتاء قد ودعهن ومن ثم يتعاملن مع ملابسهن بطبيعة فصل الربيع واعتدال درجات الحرارة فيه، الأمر الذى يضعهن فى مأزق المفاجأة التى تصحبهن إلى الأجواء الباردة مرة واحدة، وهذه المشكلة يمكن ان يتغلبن عليها باختيار قطع الملابس الخفيفة المصنوعة من خامات تمنحهن الشعور بالدفء.

ونشر موقع instyle مجموعة من البيجامات التى تعكس آخر صيحات 2018 فى تطور موديلات ملابس النوم، وقدم مجموعة من الموديلات التى تتناسب مع أواخر الشتاء وفصل الربيع وتمنحك الدفء والأناقة معًا.

بيجامة1
بيجامة1

 

بيجامة2
بيجامة2

واحتوت الموديلات على مجموعة من الألوان المميزة مثل الرمادى والأسود، بالإضافة إلى الألوان الجديدة مثل الكشمير ودرجة البرتقالى التى تحمل مجموعة من النقوش بدرجات الأزرق والأبيض، لاسيما الموديلات الكاروه التى تحوى ألوان متداخلة مثل الزيتى والنبيتى و الروز، اللون الأوف وايت والأشكال المخططة بخطوط طولية أيضًا كان لها تواجد قوى بين الموديلات المنشورة بالموقع.

[يجامة4
بيجامة3

 

بيجامة3
بيجامة4

وإن كنتِ من محبى البيجامات، يمكنك أن تختارين من بين الموديلات المفتوحة بالأزرار أو تلك التى تتكون من "سويتشيرت" وبنطلون التى تشبه الملابس الرياضية، الأشكال الكلاسيكية للبيجامة أيضًا عائدة بقوة فى 2018، ويمكنك الاختيار من بين الخامات المختلفة إن كنتش تميلين إلى الحرائر أو الأقطان.

بيجامة5
بيجامة5

 

بيجامة6
بيجامة6

 

بيجامة7
بيجامة7

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة