صور.. الأهلى والأسيوطى.. تغييرات وتعديلات

الخميس، 15 فبراير 2018 04:37 م
صور.. الأهلى والأسيوطى.. تغييرات وتعديلات الأهلى والأسيوطى من الدور الأول
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قبل ساعات من مباراة الأهلى والأسيوطى المُقرر لها الخامسة والربع من مساء غد الجمعة، باستاد برج العرب فى الجولة الـ24 للدورى العام، فرضت عدة مُتغيّرات نفسها على سطح الأحداث الكروية بين مباراة الفريقين بالدور الأول وبين مباراة الغد، وهو ما يرصده "اليوم السابع" فى السطور التالية:

1_الأهلى والقمة

يدخل الأهلى لقاء الغد مُتربعًا على قمة الدورى برصيد 60 نقطة بفارق 14 نقطة عن صاحب المركز الثانى الإسماعيلى، فيما خاض الأهلى لقاء الدور الأول أمام الأسيوطى وهو فى المركز الثالث، وبعد فوز المارد الأحمر بهدف نظيف صعد الأهلى رفع رصيده إلى 25 نقطة وصعد للمركز الثانى فى بطولة الدورى وكان له 3 مباريات مؤجلة.

الاهلي والاسيوطي
الأهلي والأسيوطى

2_مؤمن زكريا

شارك مؤمن زكريا أساسياً مع الأهلى فى مباراة الدور الأول، لكنه لن يلعب لقاء الغد بسبب انتقاله لنادى أهلى جدة لنهاية الموسم الجارى على سبيل الإعارة.

الاهلي والاسيووطي
الأهلي والأسيووطى

3_شريف إكرامى

دافع شريف إكرامى عن عرين الأهلى فى مباراة الدور الأول بين الفريقين، بسبب غياب محمد الشناوى للإصابة، لكن فى مباراة الغد سيُدافع محمد الشناوى عن عرين الأحمر بنسبة كبيرة.

4_محمد عنتر

لن يظهر محمد عنتر نجم الأسيوطى السابق مع فريقه فى مباراة الغد، بعدما انتقل للزمالك فى يناير الماضى، رغم أنه كان أساسياً فى مباراة الدور الأول.

5_سعد سمير

تشهد مباراة الغد غياب سعد سمير للإصابة، رغم أنه شارك أساسيا فى مباراة الدور الأول.

6_حسام غالى

عاد حسام غالى لقائمة الأهلى فى مباراة الإسيوطى بعدما غاب عنها فى لقاء الدور الأول، حيث كان مُحترفاً فى نادى النصر السعودى قبل أن يفسخ عقده فى يناير الماضى ويعود للقلعة الحمراء.

 

7_على معلول

يغيب على معلول للمرة الثانية هذا الموسم عن مواجهة فريق الأسيوطى، حيث تم استبعاده من لقاء الدور، كما ستحول الإصابة مشاركته فى مباراة الغد أيضا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة