أكرم القصاص - علا الشافعي

النائب طارق الخولى يلتقى مسئول الشرق الأوسط بوزارة الخارجية اليابانية

الخميس، 15 فبراير 2018 02:02 م
النائب طارق الخولى يلتقى مسئول الشرق الأوسط بوزارة الخارجية اليابانية طارق الخولى عضو مجلس النواب
كتب محمد أبو عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك النائب طارق الخولى أمين سر لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب فى عدد من الفعاليات من خلال زيارته إلى اليابان فى إطار دعوة موجهة له من الحكومة اليابانية ضمن عشرة شباب واعدين من عشرة دول بالشرق الأوسط لزيارة اليابان.
 
وأضاف الخولى فى بيان له منذ قليل، أنه عقد اجتماع بمقر وزارة الخارجية اليابانية مع مسئول قسم الشرق الأوسط، حيث تناول الاجتماع أوجه السياسة اليابانية فى الشرق الأوسط، وما تمثله من أهمية قصوى تمثلت فى زيارة وزير خارجية اليابان للمنطقة أربعة مرات متتالية خلال فترة قصيرة، كما أن اليابان تسعى لتحريك عملية السلام فى المنطقة من خلال الحوار، وأكد المسئول اليابانى على التصويت لصالح مشروع القرار المصرى فيما يتعلق بالقدس من منطلق أن وضع القدس يجب أن يكون جزء من مفاوضات الحل النهائى والشامل.
 
كما توجه الخولى لزيارة متحف التكنولوجيا اليابانية للوقوف على آخر ما وصلت إليه اليابان فى مجالات التكنولوجيا وانعكاساتها على المجتمع.
 
واختتم "الخولى" اليوم الأول له فى اليابان بزيارة لوكالة كيودو اليابانية للأنباء، حيث تم الاطلاع على مجريات العمل الصحفى والإعلامى فى اليابان، وما تمثله من تأثير كبير فى الداخل اليابانى، وفى المنطقة المحيطة خارجيا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة