المهن التعليمية تقرر صرف 10 آلاف جنيه لكل أسرة معلم متوفى بحادث ملوى

الخميس، 15 فبراير 2018 01:00 م
المهن التعليمية تقرر صرف 10 آلاف جنيه لكل أسرة معلم متوفى بحادث ملوى خلف الزناتى نقيب المعلمين
آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نقابة المهن التعليمية برئاسة خلف الزناتى، رئيس لجنة تسيير أعمال النقابة، فى اجتماعها المنعقد بنادى الشاطئ للمعلمين بالإسكندرية صرف مبلغ 10 آلاف جنيه لأسرة كل معلم متوفى و5 آلاف جنيه لكل معلم مصاب فى حادث ملوى، الذى أسفر عن وفاة 6 معلمين وإصابة معلمين اثنين أثناء ذهابهم لتلقى التدريب بالأكاديمية المهنية للمعلمين بمحافظة المنيا.

كما تم تكليف إبراهيم شاهين، وكيل أول النقابة العامة للمعلمين بحضور مؤتمر إحياء مسار العائلة المقدسة نائبا عن نقيب المعلمين، الذى تتظمه نقابة المرشدين للسياحيين بمحافظة البحيرة.

ووافقت هيئة المكتب مبدئيا على مقترح مقدم بإنشاء حمام سباحة بنادى الشاطئ للمعلمين بالإسكندرية دون أية التزامات مالية من قبل النقابة وذلك لزيادة مواردها والإيفاء بالتزاماتها ولزيادة الخدمات المقدمة للمعلمين وأبنائهم بالأسعار النقابية المخفضة.

كما تمت الموافقة على إعادة تشغيل وتنشيط اللجان النقابية بالقرنة والزينية والطود لخدمة المعلمين فى تلك اللجان الكائنة بنطاق بمحافظة الأقصر.

ومن ناحية اخرى تقرر تدريب 32 موظف بنادي الشاطئ للمعلمين بالاسكندريه على اجراءات الأمن والسلامة وكيفيه استخدام وسائل الحمايه المدنيه من طفايات حريق وجرادل رمل وخراطيم مياه والتعامل مع الكابلات والاسلاك الكهربائية والحساسات وايضا التدريب على خطة الطوارئ والالتزام بسجلات الصيانة مع ازالة كافة المخالفات التي قد تؤدي الى نشوب الحرائق.

وفي محافظة الفيوم تقرر تجهيز حديقة الأطفال الكائنة بمقر النقابة الفرعية للمعلمين بالمحافظة بالألعاب المخصصة للأطفال مع الالتزام بكافة الإجراءات.

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة