أكرم القصاص - علا الشافعي

زعيم الشيشان: سنضمن استقبال منتخب مصر على أعلى مستوى

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 09:17 ص
زعيم الشيشان: سنضمن استقبال منتخب مصر على أعلى مستوى منتخب مصر
كتب مؤمن مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد رمضان قديروف، زعيم جمهورية الشيشان التابعة لروسيا، أن السلطات الشيشانية تعتزم ضمان استقبال منتخب مصر فى مدينة جروزنى على أعلى مستوى.

 

وأوضح قديروف وفقا لوكالة الأنباء الروسية "تاس"، خلال اجتماعه مع الحكومة أنه إذا وصل منتخب مصر إلى العاصمة جروزنى، سيكون هذا له أهمية كبيرة بالنسبة لصورة بلدنا، وهو دليل على الاعتراف الدولى لنجاح جمهورية الشيشان فى مجال تطوير وتعزيز الرياضة، والتى وضع الأساس الأول لها بطل روسيا أحمد حاجى قديروف.

 

وأضاف "يجب علينا أن نضمن استقبال المنتخب المصرى على أعلى مستوى، وفقا لتقاليدنا العريقة للضيافة."

 

وأعطى قديروف تعليمات للجنة المنظمة لإعداد المطار ومحطات القطار والمرافق الأخرى التى ستقوم باستقبال الفريق المصرى.

 

وقال الزعيم الشيشانى: "لدينا بالفعل خبرة كبيرة فى تنظيم الأحداث الدولية على نطاق واسع، وأنا واثق أنه لا توجد مشاكل. ومع ذلك، يجب أن نتأكد من أن الضيوف لديهم انطباعات ممتعة أكثر فى بلادنا، وأنا واثق من أننا سوف نكون قادرين على توفير تمركز جيد لمنتخب مصر فى الجمهورية على أعلى مستوى".

 

واختار منتخب مصر مدينة جروزنى عاصمة الشيشان، مقرا خلال كأس العالم 2018، حيث اختار الفريق فندق "ذا لوكال هوتل" الذى سيتم افتتاحه فى جروزنى خلال مارس 2018، حيث يقع الفندق بجوار ستاد التدريب "أهمات-أرينا".

 

وسيلاقى المنتخب المصرى منتخبات المجموعة الأولى، وهى فرق روسيا وأوروجواى والمملكة العربية السعودية.

 

وسوف تقام مباريات كأس العالم فى الفترة من 14 يونيو - 15 يوليو فى موسكو وسانت بطرسبورج، كازان، نيجني نوفجورود، سارانسك، كالينينجراد، فولجوجراد، يكاترينبورج، سمارا، سوتشي وروستوف على نهر الدون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة