معاق بسوهاج مدين بـ50 ألف جنيه يطالب بإجراء عملية بالوجه والفكين

الإثنين، 12 فبراير 2018 05:00 ص
معاق بسوهاج مدين بـ50 ألف جنيه يطالب بإجراء عملية بالوجه والفكين أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

داخل منزل صغير بمركز المراغة فى محافظة سوهاج، يعيش شاب معاق عمره 46 سنة، حياة مأساوية بعد أن ساقته أقداره أن يتعرض لحادث سيارة على إثرها تم بتر ساقه اليمنى، وهو العائل الوحيد لأسرته المكونة من 5 أبناء وزوجته وكان وقتها يسعى على لقمة عيشه بالسير على تروسيكل كبائع متجول.

"ح. ع" 46 سنة يعيش حياة صعبة بعد تعرضه لحادث السير، ما جعله قعيد الفراش واضطر الى تركيب قدم صناعية تم شراؤها له عن طريق أهل الخير، إضافة إلى ديونه المتراكمة نظرا لتناوله الأدوية والعلاج والتى وصلت إلى 50 ألف جنيه وكذلك إصابته بتهتك فى عظام الوجه والفكين، ما دفعه إلى مناشدة الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج بإجراء عملية جراحية له فى الوجه والكفين والتى قرر الأطباء انها تتكلف 60 ألف جنيه وهو غير قادر على تكلفة العملية.

التقى "اليوم السابع" رب الأسرة الذى قال إنه كان يعمل فى بيع الملابس على دراجة بخارية تروسيكل ويتجول بها فى الشوارع وأثناء ذهابه للبحث عن رزقه صدمته سيارة على الطريق السريع، وعلى إثرها دخل المستشفى وتم بتر ساقه اليمنى وأصيب بتهتك فى عظام الوجه، وإعاقة بالساق اليسرى، وتم تركيب شرائح ومسامير فى فقرات الرقبة مما أدى إلى إعاقة حركته تماما، وقام أهل الخير بالتبرع لى بجهاز للقدم التى تم بترها.

وأضاف، "أنا عليا ديون 50 ألف جنيه، وعايز علاج شهرى، وإجراء عملية فى الوجه والفكين والعصب السابع بـ60 ألف جنيه،" بالإضافة إلى مصاريف أبنائى بالمدارس، وأنا العائل الوحيد للأسرة مطالبا الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج بإجراء العملية له على نفقة الدولة والمسئولين بالصحة بصرف العلاج له حيث إنه لا يملك ثمن العلاج، بالإضافة إلى مساعدته ماديا فهو لا يستطيع بعد إعاقته العمل والإنفاق على أسرته.

صورة من علاج المريض
صورة من علاج المريض

 

الادوية التى يتناولها المريض
الأدوية التى يتناولها المريض

 

تقرير الاشعة الخاص بالمريض
تقرير الأشعة الخاص بالمريض
 
كارت متابعة المريض
كارت متابعة المريض









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة