مقتل شخصين جراء القصف التركى لمدينة عفرين

الخميس، 01 فبراير 2018 02:01 م
مقتل شخصين جراء القصف التركى لمدينة عفرين القصف التركى على عفرين
دمشق (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا)، اليوم الخميس، أن شخصين قتلا جراء القصف التركى على مدينة عفرين بريف حلب الشمالى بمختلف أنواع الأسلحة.

ونقلت الوكالة عن مصادر أهلية قولها إن القصف المتواصل من قبل قوات النظام التركى على مدينة عفرين وقرية حمام لليوم الثالث عشر تسبب فى مقتل شخصين اثنين أحدهما طفل ووقوع أضرار جسيمة فى المنازل والبنى التحتية.

ولفتت المصادر إلى :"تعرض قرى كندى مزن وباشمرة وباصوفان للقصف العشوائى بمختلف أنواع الأسلحة من قبل العدوان التركى ما أسفر عن إيقاف الحركة فى شوارع القرى".

وكشفت المصادر أن قوات النظام التركى جددت قصفها منطقة سد 17 نيسان الأمر الذى يهدد بحدوث تصدعات جديدة فى جسد السد ويزيد من احتمال انهياره وحدوث كارثة فى المنطقة المحيطة به.

يذكر أن القصف التركى لمدينة عفرين بالقذائف الصاروخية أسفر -أمس- عن إصابة 12 شخصا بينهم 3 أطفال وامرأتان فيما خلف القصف المتواصل على قرى بافلونة وتلة كفرى وحمام بمنطقة عفرين أضرارا مادية بالمنازل والممتلكات.

وأطلقت مصادر طبية فى مستشفى عفرين أمس نداء دعت فيه المجتمع الدولى لوقف عدوان النظام التركى محذرة من قوع كارثة إنسانية لأن الوضع الطبى يتجه نحو الأسوأ فى عفرين، كما أن المواد الطبية توشك على النفاد من المستشفى الذى استقبل خلال الفترة الماضية العشرات من ضحايا القصف التركى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة