على طريقة ليدى جاجا.. رولا سعد بشراب فردة وفردة وحلق "موس"

الخميس، 01 فبراير 2018 05:00 م
على طريقة ليدى جاجا.. رولا سعد بشراب فردة وفردة وحلق "موس" رولا سعد
كتبت مى الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت النجمة اللبنانية رولا سعد مؤخراً بإطلالة غريبة ومختلفة أثارت حولها التعليقات والانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعى، وكأنها تسير على نهج "ليدى جاجا"، فظهرت ترتدى "جيب" جلد "هاى ويست" قصيرة بأزرار مرتفعة حتى منطقة الصدر، ويعلوها "تى شيرت" أسود "هاى كول" مضلع تظهر خامته ضعيفة، لكن الغريب هنا فعلاً أن الهاى كول مقطوع أو به فتحة أخرجت منها شعرها فى لقطة غريبة وفريدة من نوعها. 

 

اطلالة رولا سعد
إطلالة رولا سعد

 

وعندما نلقى نظرة على الجزء السفلى لملابس رولا سعد، سيصاحبنا الاندهاش أكثر فسنجد أنها اختارت ارتداء جوارب "شراب" من لونين حيث إن القدم اليسرى باللون الأسود والأخرى بالأبيض، فضلا عن أنها كانت ترتدى حذاء صيفى "صندل" على الجوارب أظهرها فى لقطة بعيدة عن شروط ارتداء الأحذية المغلقة لإخفاء الجوارب من الأمام.

 

تسريحة شعر رولا سعد
تسريحة شعر رولا سعد

 

أما عن الماكياج "رولا" فاختارته مثيرا حيث إنها وضعت مكياجا بسيطا جدا، لكنها حين أتت لرسمة العين وضعت حول عينها كلها أحمر، بالإضافة إلى أنها ارتدت حلق على شكل "موس" حلاقة، وحملت حقيبة على شكل  قرص التليفون القديم.

 

حذاء رولا سعد
حذاء رولا سعد

 

فإذا انتقادنا هذه الإطلالة بناء على مقاييس الموضة يمكننا القول بأنها غير موفقة، لكن إذا اعتبرناها إطلالة مختلفة لها علاقة بأجواء الرعب والإثارة الطريقة التى تلجأ لها نجمات هوليود كنوع من أنواع التغيير ربما نعطى لاختياراتها مبررا. 

 

رولا سعد ترتدى حلق على شكل موس
رولا سعد ترتدى حلق على شكل موس

 

مكياج رولا سعد
مكياج رولا سعد
 
حقيبة رولا سعد
حقيبة رولا سعد

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة