سكرتير عام "البحر الأحمر" يناقش استعدادات المحافظة للانتخابات الرئاسية

الخميس، 01 فبراير 2018 04:09 م
سكرتير عام "البحر الأحمر" يناقش استعدادات المحافظة للانتخابات الرئاسية جانب من الاجتماع
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اللواء عبد الفتاح تمام، سكرتير عام محافظة البحر الأحمر، نيابة عن اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر اليوم اجتماعًا بالقاعة الرئيسية بالديوان العام لمناقشة استعدادات المحافظة الساحلية للانتخابات الرئاسية المقبلة، بحضور اللواء عصام الليثى السكرتير المساعد وبعض القيادات التنفيذية بالمحافظة. 

وأكد تمام، فى بيان اليوم، أن المحافظ أصدر تعليماته بتشكيل غرفة عمليات مركزية فى الديوان العام، وربطها مع غرف العمليات الفرعية بمختلف مدن المحافظة لمتابعة سير العملية الانتخابية بجميع اللجان الفرعية.

كما أمر بتشكيل لجنة تنفيذية من المحافظة للمرور على المقرات الانتخابية للاطمئنان على تجهيزها قبل العملية الانتخابية مشيرا إلى ضرورة التنسيق مع الأجهزة الأمنية لبحث خط تأمين المقرات الانتخابية وتجهيزها والعمل على تسهيل الإدلاء بالأصوات.

وأوضح سكرتير عام محافظة البحر الأحمر، أن دور المحافظة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة يقتصر على إتمام تجهيز وإعداد المقار الانتخابية وتوفير بدائل لها، والعمل على توفير وسائل الراحة للمواطنين أثناء الإدلاء بأصواتهم، والالتزام بقواعد الهيئة الوطنية للانتخابات والوقوف بكل حيادية تجاه المرشحين.

يذكر أن عدد المقار الانتخابية بالمحافظة الساحلية 109 مقر انتخابى، واجمالى المواطنين الذين يحق لهم التصويت 276 ألف ناخب. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة