حصاد ميركاتو برشلونة.. ثنائية كوتينيو ومينا و4 راحلين

الخميس، 01 فبراير 2018 04:00 ص
حصاد ميركاتو برشلونة.. ثنائية كوتينيو ومينا و4 راحلين كوتينيو وانييستا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل نادى برشلونة الإسبانى، الستار على سوق الانتقالات الشتوية التى شهدت نشاطا ملحوظا يعد الأبرز فى السنوات الأخيرة، سواء فى ضم نجوم جدد أو رحيل لاعبى الفريق الكتالونى.

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ميركاتو برشلونة الشتوى انتهى حاليا ما لم يتقدم نادى بعرض مناسب لا يقل عن 12 مليون يورو لضم أليكس فيدال وهو من غير المتوقع حدوثه.

 

صفقتان لتدعيم دفاع وهجوم برشلونة

أضاف الموقع أن النجم البرازيلى فيليب كوتينيو كان أول الوافدين لنادى برشلونة فى الميركاتو الشتوى، إذ تعاقد معه البارسا قادما من ليفربول الإنجليزى لخمسة مواسم بجانب النصف المتبقى من الموسم الحالى مع وجود شرط جزائى يبلغ 400 مليون يورو، فى صفقة تصل قيمتها إلى 160 مليون يورو.

يارى مينا لاعب برشلونة
يارى مينا لاعب برشلونة

كما تعاقد برشلونة مع المدافع الكولومبى يارى مينا، مقابل 12 مليون يورو بواقع 9 ملايين إلى بالميراس، و3 ملايين كمتغيرات ومكافآت، وتبلغ قيمة الشرط الجزائى فيها 100 مليون يورو بعقد يمتد حتى نهاية موسم 2023.

كوتينيو
كوتينيو

4 راحلين عن برشلونة فى الشتاء

استغنى برشلونة عن العديد من اللاعبين فى فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ومن أبرزهم خافيير ماسكيرانو الذى انضم لصفوف هيبي شينا فورشن الصينى، وجيرارد ديولوفيو الذى تمت إعارته لنادى واتفورد الإنجليزى، وأردا توران الذى عاد إلى تركيا مرة أخرى من بوابة باشاك شهير على سبيل الإعارة، بالإضافة إلى رافينيا المعار لإنتر ميلان الإيطالى.

ماسكيرانو
ماسكيرانو

 

تجديد عقدى بيكيه وروبيرتو

واستفاد برشلونة فى فترة انتقالات يناير لتجديد عقد لاعبان أساسيان فى صفوفه وهى خطوة مهمة فى مستقبل الفريق الكتالونى، وهما جيرارد بيكيه الذى وقع عقدا جديدا يمتد حتى 30 يونيو 2022، علماً أن قيمة كسر العقد تبلغ 500 مليون يورو.

كما توصل نادى برشلونة لإتفاق مع سیرجى روبرتو بشأن تمدید عقد اللاعب الكاتالوني حتى 30 يونيو 2022، مع وجود 500 مليون يورو هى قيمة كسر العقد.

بيكيه يجدد عقده مع برشلونة
بيكيه يجدد عقده مع برشلونة

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة