شجرة 30 مترا ودعوة لوالدة ميجان.. اعرف كواليس احتفالات العائلة المالكة بالكريسماس

الأحد، 09 ديسمبر 2018 10:00 م
شجرة 30 مترا ودعوة لوالدة ميجان.. اعرف كواليس احتفالات العائلة المالكة بالكريسماس  الأمير ويليام وهارى مع زوجاتيهما

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت مراسم الاحتفال تظهر فى قصر كنسينغتون، مع استمرار احتفالات العائلة المالكة بعيد الميلاد فى الهواء الطلق، فقد قاموا بتثبيت شجرة الميلاد بطول يساوى 30 مترا خارج القصر وتزيينها بالأضواء الساطعة والكرات الذهبية، التى تضفى أجواء الميلاد والبهجة على القصر الذى يعد الأن موطن كل من الأمير وليام وكيت ميدلتون، والأمير هارى وميجان ماركل أيضًا.

الأمير ويليام وكيت ميدلتون
الأمير ويليام وكيت ميدلتون

كما شاركت "القصور الملكية التاريخية" وهى جمعية خيرية مستقلة مسئولة عن الاعتناء بـ6 معالم تاريخية، فيديو على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" يوثق فية مراسم تجهيز شجرة الكريسماس الضخمة خارج القصر من تثبيتها إلى ملء فروعها وتزيينها بالأضواء الساطعة والكرات الذهبية.

بدأ الأمير وليام وزوجته الأميرة كيت رسميا مراسم احتفالات الأعياد من يوم الثلاثاء، عندما استضاف الزوجان حفلا للعائلات العسكرية فى القصر، وقد ظهرت كيت بإطلالة متطابقة تماما إلى إطلالة ترجع إلى أكثر من عقد من الزمان.

الأمير ويليام وهارى مع زوجاتيهما
الأمير ويليام وهارى مع زوجاتيهما
 
وعلى الرغم من الأخبار التى تداولت بأن كل من وليام وكيت سوف يقضيان العطلة مع عائلة كيت فى Bucklebury  إلا أن الزوجين الملكيين سيقابلان بقية العائلة المالكة، بما فى ذلك هارى وميغان فى" نورفولك" لعيد الميلاد مع الملكة إليزابيث فى ساندرينجهام هذا الأسبوع مما أكدت لمجلة people .

 

الأمير ويليام وهارى مع كيت وميغان

الأمير ويليام وهارى مع كيت وميغان

كما يتوقع أن تنضم ميجان أيضًا إلى والدتها "دوريا راغلاند" التى تمت دعوتها لزيارتها فى عيد الميلاد من قبل الملكة.

وقد ثارت ادعاءات حول التوتر بين الأخوين "ويليام وهارى" وزوجاتهما "كيت وميجان" ولكن خلافًا لتلك أنهما قد عبرا أخيرًا عن استمتاعهما بعيد الميلاد الأول الذى لا ينسى فى العام الماضى، عندما قامت ميجان بزيارتها الأولى إلى الكنيسة مع العائلة المالكة فى يوم عيد الميلاد.

 وقال المصدر: "لقد أحبوا عيد الميلاد ،وكان الجميع يتمتعون بوقت رائع، أعتقد أن هاتين المرأتين إنهما بالتأكيد ليسا أفضل أصدقاء، ولكن كان وقتا مميزا للغاية بالنسبة لهم جميعا"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة