فيديو وصور.. وزير الرياضة يتابع آخر الاستعدادات لماراثونى الإسكندرية وزايد

الثلاثاء، 04 ديسمبر 2018 03:03 م
فيديو وصور.. وزير الرياضة يتابع آخر الاستعدادات لماراثونى الإسكندرية وزايد اشرف صبحى
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
اجتمع اليوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة بمسئولي تنظيم ماراثوني الإسكندرية وزايد بمقر وزارة الشباب و الرياضة. 
 
وتناول اللقاء الوقوف على آخر المستجدات وآخر التطورات الخاصة بماراثون الإسكندرية، والتعرف على خط سير الماراثون ومدى استعداد محافظة الإسكندرية لاستقبال الماراثون.
 
أوضح وزير الشباب والرياضة أن الوزارة سوف تنظم ماراثون الإسكندرية بالتعاون مع محافظة الاسكندرية يوم 14 ديسمبر الجاري.
 
الجددير بالذكر بان ماراثون الاسكندرية يبدأ في تمام السادسة صباحا من بوابة ستاد الإسكندرية الاغريقية الأثرية (بوابة الماراثون) لإحياء التاريخ الإغريقي والملكي لمصر ، حيث ينطلق المتسابقون إلى كورنيش الإسكندرية ذهابا وإيابا ثم تكون العودة الى بوابات استاد الإسكندرية مرة أخرى، وينـتهى الماراثون الـسـاعة الــواحـــدة ظهــرا في احتفالية كبرى في استاد الإسكنــدرية.
 
سيتم تقسيم المسافات للمحترفين وغير الممارسين للرياضة أيضا لحث المشاركين على النزول حيث يمكن التسجيل في ماراثون كامل (42) ك / أو نصف ماراثون (21) ك / أو سباق (10) ك أو سباق عائلي لمسافة (3) ك فقط.
 
 
كما تنظم الوزارة ماراثون زايد الخيري النسخة الخامسة بمدينة الاسماعيلية يوم 28 ديسمبر الجاري، ومخصص دخلة لاحد الجمعيات الخيرية.
 
وناقش الوزير اخر الاستعدات الماراثون مسئولي التنظيم الخاص بالماراثون واطلع علي الترتيبات التي انتهي منها المنظمين وذلك للاطمئنان علي سير المارثون  
 
حيث اكد وزير الشباب والرياضة على التعاون البناء والمستمر مابين مصر ودولة الامارات العربية وفي اطار الاحتفالات بعام زايد الخيري  2018.
 
اشرف صبحى
اشرف صبحى

وزير الرياضة
وزير الرياضة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة